أربع مميزات لا يتمتع بها إلا تطبيق لعبة piano kids للأطفال


piano kids لعبة من ألعاب الاندرويد التي بها من المميزات ما جعلها تستحوذ على عقل الصغار ممن يرغبون في لعبها على هواتف آبائهم. وفي نفس الوقت لا يقلق أولياء الأمور بشأنها كونها لعبة تأخذ الكثير من وقت واهتمام صغارهم. ويرجع هذا الاطمئنان لكونها تعلم الأطفال الكثير من الأمور الهامة التي تنمي من مهاراتهم وقدراتهم المختلفة. ولكي يتضح الموضوع أمامكم أكثر فإننا ننصحكم بقراءة السطور القليلة القادمة من هذا المقال الذي نشرح فيه بشيء من التفصيل أهم أربع مميزات خاصة بتطبيق اللعبة هذا. وبذلك تعرفون كيف يتم استخدامها وأيضا كيفية التعامل معها.

piano kids تعلم الأطفال الأصوات

piano kids تطبيق ألعاب مقسم إلى أربعة أقسام. من ضمنهم القسم الخاص بمجموعات لأصوات أشياء وحيوانات عديدة. ونجد أن كل مجموعة أشياء مرتبطة ببعضها تكون في قسم واحد. فمثلا هناك أصوات خاصة بحيوانات البحر كالفقمة والدولفين والبطريق وغيرهم. نجدها مجموعة في اللعبة في صفحة خاصة بها. وبمجرد الضغط على كل شكل يخرج منه الصوت الخاص به. وهو ما يجعل الأطفال يتعرفون على صوت مختلف الأشياء الموجودة في حياتهم وفي بيئتهم بمنتهى السهولة. وهو ما يجعل مهاراتهم على تمييز مثل هذه الأصوات أقوى وأفضل دون شك.

piano kids هي الأفضل للأطفال عشاق الآلات الموسيقية

ففي واحد من أقسام اللعبة الأربعة نجد قسما خاصا بالآلات الموسيقية. حيث يمكن للطفل من خلاله العزف على أي آلة يحبها ويرغب بها. حيث يوجد البيانو والترومبيت وغيرها من الآلات. وذلك مع إجراءات تجعل الطفل يقوم بالعزف بمنتهى السهولة. وتعد هذه الطريقة في تعلم العزف على آلة ما موسيقية بالنسبة للطفل بسيطة للغاية من جهة وفي نفس الوقت لا تكلف الكثير من المال. والذي قد يلزم دفعه لشراء الآلة الموسيقية. فمع اللعبة الطفل يعزف دون شراء لأي آلة موسيقية. وهذا حتى يتقن العزف تماما. وعندها نقوم بشراء الآلة الموسيقية للطفل لمزيد من التدريب والإتقان.

piano kids تدرب الاطفال على أشهر الأغاني

وهنا نجد في piano kids قسما خاصا بأشهر ألحان الأغاني والمقطوعات الموسيقية العالمية. وفي هذا القسم يتاح للطفل أن يعزف هذه المقطوعات بمساعدة التطبيق من خلال أن يحدد له ما يجب أن يعزفه من النغمات بالترتيب لتخرج المقطوعة على أكمل وجه. الميزة هنا ليس فقط أن الطفل يتدرب على عزف أشهر المقطوعات. وهي دروس عملية ممتازة في الموسيقى. بل أيضا الطفل يصبح لديه ثقة كبيرة في قدرته على تعلم الموسيقى. وهو ما ينعكس عليه بصورة إيجابية في مختلف أنشطته المرتبطة ليس بالموسيقى وحسب. وإنما بمختلف الانشطة التي يقوم بها الطفل في حياته عموما.

piano kids تنمي القدرات الحسابية للطفل

حيث إننا عندما نصل إلى هذا القسم في piano kids نجد أن الآباء يهتمون كثيرا بتحديد اللغة المستخدمة في هذا التطبيق إما الإسبانية أو البرتغالية أو الإنجليزية. إذ أن القسم يضم عددا كبيرا من العمليات الحسابية التي يتعلمها الطفل بسهولة مع التطبيق. وهو ما يجعل الطفل متطورا في قدراته الحسابية بشكل كبير. خصوصا وأننا قمنا بربط هذا الأمر التعليمي باللعب. وهو ما يضمن نتائج أفضل في تعلم الأطفال.

هل مازلت مترددا في تحميل piano kids؟ حمله الآن من هنا، وسوف يتأكد لديك مدى أهميته ومميزاته العديدة لطفلك. وأي أسئلة تجدها قد مرت على بالك بعد قراءة الموضوع نتمنى أن تكتبها لنا في التعليقات. وسوف نقوم بالرد عليها على الفور لمزيد من الاستفادة من هذا التطبيق.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EN KA