أشهر 4 تطبيقات ألعاب للتسلية الواقعية على هواتف الاندرويد الذكية


الطاولة والدومينو والشطرنج وحتى بنك الحظ وغيره لم تعد عبارة عن أوراق وقطع صغيرة يتم تحريكها باليد على رقعة ما وحسب. بل استطاعت التكنولوجيا الحديثة أن تقدم تلك الألعاب كتطبيقات الكترونية على هواتف الاندرويد الذكية ليسهل عليك أن تلعبها دون الحاجة لشراء أي من أدواتها. فقط اللعبة قد تم تحميلها على هاتفك الاندرويد ويمكنك فتحها في الجهاز في أي وقت لتلعب وتتسلى بها تماما كما كنت تفعل مع نماذجها الواقعية. وفيما يلي أهم أربعة من هذه الألعاب. حيث نقدم لك أهم المعلومات عنها لكي يسهل عليك استخدامها وتحميلها متى شئت.

تطبيق الدومينو من تطبيقات ألعاب الاندرويد المسلية الممتازة

وهي تلك المتوافرة على هذا الرابط. والدومينو التقليدية عموما عبارة عن لعبة بها 28 قطعة بداخلها رقمين. وفي بداية اللعب يحصل كل لاعب من لاعبيها الاثنين على سبع قطع دومينو والباقي يوضع جانب منضدة اللعب للسحب. وتكون الفكرة بأن كل قطعة أثناء اللعبة يجب أن تتصل بالقطعة الأخرى لكن من جزأيهما اللذين لديهما نفس الرقم. فبالتالي يجب أن يراعي اللاعب تلك القاعدة أثناء لعبه. وإن لم يجد القطعة التي تناسب الأرقام الظاهرة على طرفي القطع الباقية لربطها بأي منها. فعليه أن يقوم بأخذ قطع إضافية من السحب حتى يجد القطعة المناسبة. ليصبح الفائز هو من لم يعد لديه أي قطع بحوزته. والخاسر لديه قطع لم يتخلص منها يتم جمع الأرقام التي بها لتصبح نقاط للمنافس وعليه هو لا العكس كما هو معتاد في ألعاب التسلية. والتطبيق يتبع نفس قواعد اللعبة التقليدية تماما. مما يجعل اللعبة مألوفة لدى محبيها ورائعة للغاية.

تطبيق لعبة بنك الحظ المعروفة

والتي تستطيع أن تقوم بتحميلها الآن من هنا. وهي تشبه تماما اللعبة المعروفة بنفس الاسم والقائمة على فكرة وجود بنك به كمية كبيرة من الأموال. وعدد من اللاعبين ليسوا أقل من اثنين ولا أكثر من ستة يبدأون رحلتهم في اللعبة ومعهم بعض الأموال التي يشترون بها البلدان ويبنون الجراجات والاستراحات والأسواق فوق مجموعات المدن التي قد اشتروها وتكون من مجموعة واحدة. ويخضعون لأوراق الحظ والمحاكمة. ليصبح الفائز هو هذا اللاعب الذي لم يفلس. أو هذا الذي لديه أكبر كمية من الأموال السائلة في اللعبة. أو ربما ذلك الشخص الذي قد اشترى أكبر عدد من البلدان. إنها لعبة ممتعة ننصحك بتجربتها على الفور.

تطبيق لعبة الطاولة ضمن تطبيقات ألعاب الاندرويد الشهيرة

إذ أنها لعبة متميزة كونك تستطيع أن تلعبها بعد تحميلها من هنا بدون انترنت. وذلك على عكس مواقع الطاولة التي تستهلك الانترنت بصورة بشعة. إنها تتبع كافة قواعد لعبة الطاولة التقليدية من حيث إلقاء حجري النرد. ومن ثم إعطاؤك الفرصة لتقوم بتحريك القطع في اللعبة وفق ما تراه مناسبا للفوز فيها. هذا الفوز الذي يكون بجمع القطع من رقعة اللعب كلها قبل أن يفعل هذا الخصم. إنها لعبة رائعة للغاية سوف تسعد بها كثيرا.

تطبيق لعبة الشطرنج الرائعة

وتمتاز بكونها ليست فقط لعبة تسلية بل كذلك لعبة ذكاء. وهي لا تعتمد على حجر النرد. بل تعتمد على تحريك قطعها والتي تمثل مشاركين في حرب ما من جيشين. والفائز هنا من يتمكن أن يصل إلى قطعة الملك دون أن يكون لهذا الملك مهرب آخر. إن التطبيق مزود بعدد من الخطط الرائعة التي تجعل الشطرنج أكثر إمتاعا وإثارة. تماما كما لو كنت تلعبه في الواقع مع أحد المحترفين. لا تنس تحميلها من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EN KA