أفضل 10 ألعاب جديدة مجانية على جهاز الأندرويد


قد ترغب في تحميل ألعاب على هاتفك وتبحث كثيرا” في متجر Google play عن أفضل 10 ألعاب جديدة مجانية على جهاز الأندرويد. بالطبع فإن الأمر ليس بهذه السهولة نظرا” لكثرة الألعاب وتنوعها، وكما جمعنا لك أفضل تطبيقات الأندرويد في مقال سابق فإننا هنا نعرض لك أفضل ألعاب الأندرويد الجديدة التي تستحق منك تحميلها لتلعب بها وتستمتع. لذا اقرأ قائمة الألعاب التي جمعناها مع تفاصيل مبسطة لكل لعبة.

ما هي أفضل 10 ألعاب جديدة مجانية على جهاز الأندرويد؟

لقد جمعنا هذه الألعاب المتنوعة المجانية على الأندرويد بحيث تناسب جميع الأذواق، وهي:

1. لعبة Asphalt 8

لعبة Asphalt 8 هي لعبة من سلسلة ألعاب Asphalt، وهي من أفضل ألعاب السباق على الأندرويد. تمتاز هذه اللعبة بالتحدي والإثارة حيث تشعر أنك في مضمار السباق تنافس وتتحدى حتى تحقق الفوز. تحتوي هذه اللعبة أكثر من 220 سيارة ودراجة ويمكن لأكثر من شخص أن يشاركك هذه اللعبة الممتعة. وهناك لعبة Asphalt 9 أيضا”.

2. لعبة Children of the Light

إن كنت من محبي المغامرات فإن لعبة Children of the Light مناسبة جدا” لك. لكن قبل أن تقوم بتحميل هذه اللعبة تأكد من إصدار هاتفك الأندرويد، فهذه اللعبة تتطلب إصدار أندرويد .8.0 تحتوي هذه اللعبة الكثير من المغامرات من ركض وتخطي حواجز والانزلاق حتى تتمكن من نشر الأمل في المملكة المهجورة، ويمكن أن يشاركك أحد الأصدقاء في اللعب أي أن اللعبة ليست فردية بلاعب واحد.

3. لعبة Genshin Impact

لقد صدرت النسخة الأولى من لعبة Genshin Impact في عام 2020 وتم تطويرها في عام 2022، وهي من أفضل 10 ألعاب جديدة مجانية على جهاز الأندرويد. تحتوي هذه اللعبة العديد من القصص المتسلسلة، وتمثل كل قصة مستوى فتنتقل من مستوى لمستوى أعلى. يمكنك اللعب مع أصدقائك وخوض المغامرات الشيّقة والتغلب على التحديات والوحوش واكتشاف الكنوز.

4. لعبة Carmageddon

إن لعبة Carmageddon هي لعبة سباق سريع عنيفة ومليئة بالإثارة والتشويق. عليك تدمير سيارات الخصوم للحصول على الجوائز كما يمكنك دهس المشاة أيضا” والذي يعطيك وقتا” إضافيا”. يمكن لأصدقائك مشاركتك هذه اللعبة. تحتوي هذه اللعبة العديد من الإعدادات التي تجعلها ممتعة جدا”، وتدعم هذه اللعبة إصدار أندرويد 2.3.3 والإصدارات الأعلى.

5. لعبة Clash of Clans

لعبة Clash of Clans مجانية ممتعة، تخوض فيها الحروب وتقوم بتدريب جيشك وتدمر معسكرات الأعداء، وتوجد عناصر تساعدك في هذا التدريب. رغم أن اللعبة مجانية إلا أنك تحتاج لشراء بعض العناصر داخل اللعبة والتي قد تحتاجها في حروبك.

6. لعبة Disc Drivin’ 2

تعتمد لعبة Disc Drivin’ 2 على تمرير القرص، وسيكون الأمر ممتعا” عندما تتنافس مع أصدقائك لتضع قرصك في المسار الصحيح. تحتاج اللعبة للسرعة والتركيز خاصة وأن هناك مسارات منحنية وبارتفاعات مختلفة.

7. لعبة Hearthstone

إن لعبة Hearthstone من أفضل 10 ألعاب جديدة مجانية على جهاز الأندرويد، وهي لعبة قائمة على بطاقات ورقية، حيث يوجد 30 بطاقة وبطل خصم. عليك تدمير هذا الخصم ويمكنك طلب مخلوقات لتساعدك في تدميره. تجمع البطاقات من النقاط التي تحصل عليها، وتساعدك هذه البطاقات في دعم قوتك لتتفوق على اللاعبين الآخرين.

8. لعبة Beach Buggy Racing 2

إن كنت مكن محبي ألعاب سباق السيارات، فلا تتردد في تحميل لعبة Beach Buggy Racing 2 الممتعة. تمتاز هذه اللعبة أنها ثلاثية الأبعاد والمسارات مليئة بالفخاخ، وهذا ما يجعلها لعبة مثيرة تحمل الكثير من الحركة والتشويق. يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين وتنتهي اللعبة بوصولك خط النهاية.

9. لعبة Carmageddon

إن لعبة Carmageddon مثيرة وممتعة جدا”، وهي أيضا” لعبة سباق في الطرق والشوارع. يجب عليك تجاوز وتدمير السيارات وكل الآليات المتواجدة على الطريق قبل أن تصل لخط النهاية.

10. لعبة Minecraft

إن لعبة Minecraft هي لعبة بناء رائعة، تفسح المجال لخيالك وإبداعك لتقوم ببناء أبسط المنازل وصولا” إلى بناء القلاع، لكن هذا الإبداع محاط بالمخاطر ويتطلب منك صنع الأسلحة والتصدي للأعداء للبقاء على قيد الحياة.

وأخيرا”

هناك ألعاب كثيرة لهاتف الأندرويد وتختلف باختلاف ميول ورغبات الأشخاص، وقد حاولنا في مقالنا هذا أن نعطيك فكرة عن أهم 10 ألعاب جديدة مجانية على جهاز الأندرويد مع بعض التفاصيل، ونأمل أن نكون قد قدمنا المعلومات الكافية لك كي تختار اللعبة التي ترغب بها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *