أفضل 10 تطبيقات لتعلم اللغة الإنكليزية على هاتفك الأندرويد


هناك تطبيقات عديدة لتعلّم اللغات تساعد الجميع، وقد جمعنا لك هنا أفضل 10 تطبيقات لتعلم اللغة الإنكليزية على هاتفك الأندرويد، أي أنها في متناول اليد. فإن كنت راغبا” في تعلم اللغة الإنكليزية، وتسعى لاكتساب مهارات باللغة الإنكليزية، انطلق معنا وتعرف على باقتنا من أفضل التطبيقات التعليمية الرائعة.

 

ما هي أفضل 10 تطبيقات لتعلم اللغة الإنكليزية على هاتفك الأندرويد؟

تنتشر العديد من التطبيقات لتعلم اللغة الإنكليزية على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وإليك أفضل هذه التطبيقات:

أفضل 10 تطبيقات لتعلم اللغة الإنكليزية على هاتفك الأندرويد

تطبيق Duolingo

إن تطبيق Duolingo أكثر تطبيقات تعلم اللغة الإنكليزية انتشارا”، فهو يساعد المبتدئين ليتعلموا اللغة بشكل جيد، كما يمكن لمن يتقن اللغة الإنكليزية استخدام هذا التطبيق أيضا” ليصبح محترفا”. يمتاز هذا التطبيق بسهولة استخدامه، وهو تطبيق ممتع وتتوفر فيه التعليقات لتساعدك في تحسين مستواك باللغة. كما يحتوي هذا التطبيق لغات أخرى غير الإنكليزية، ويمكن تحميله من متجر Google play لأجهزة الأندرويد ومتاح أيضا” على متجر App Store لأجهزة iPhone .

تطبيق Cake

وهو تطبيق رائع لتعلم اللغة الإنكليزية، ويحتوي العديد من المحاضرات الخاصة والمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو. يمكنك بواسطة هذا التطبيق التدرب على المحادثة وحفظ الجمل وتكرارها. إن تطبيق Cake متوافر على متجر Google play لأجهزة الأندرويد ومتجر App Store لأجهزة iPhone .

تطبيق Babbel

إن هذا التطبيق من أفضل 10 تطبيقات لتعلم اللغة الإنكليزية، ويحتوي تطبيق Babbel العديد من الدروس من مختلف المستويات، وتتراوح مدة كل درس بين 10 إلى 15 دقيقة. يمكنك تحميله من متجر Google play لأجهزة الأندرويد ومتجر App Store لأجهزة iPhone .

 تطبيق busuu

إن تطبيق busuu لتعلم اللغة الإنكليزية هو تطبيق رائع يحتوي دروسا” في القراءة والكتابة والإملاء، ويتيح لك هذا التطبيق التحدث مع مستخدمين ناطقين بالإنكليزية، ويرسل لك تقارير كل آخر أسبوع بما حققته. يمكنك عبر هذا التطبيق تعلم لغات أخرى مثل الإيطالية والروسية.

تطبيق Hello Talk

وهو أيضا” أحد التطبيقات الرائعة لتعلم اللغة الإنكليزية، ويعتمد تطبيق Hello Talk على التواصل بينك وبين مستخدمين آخرين والتعلم من بعضكم، إضافة إلى تحويل الكلام إلى نص وبالعكس.يمكنك تحميله من متجر Google play.

  تنزيل الانستغرام

تطبيق Memrise

يعتمد تعلمك اللغة الإنكليزية من خلال تطبيق Memrise على تجاوز المراحل المتدرجة من أساسيات اللغة إلى التعمق ومن ثم مراجعة لما تعلمته. يحتوي هذا التطبيق العديد من الصور ومقاطع الفيديو التعليمية. سارع وقم بتنزيل هذا التطبيق من متجر Google play.

تطبيق Tandem

إن تطبيق Tandem أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنكليزية، ويعتمد أيضا” التواصل مع مستخدمين آخرين، وهذا ما يساعدك في إتقان اللغة الإنكليزية، ويحتوي هذا التطبيق أيضا” لغات أخرى غير الإنكليزية.

تطبيق Rosetta Stone

إن تطبيق Rosetta Stone مميز لتعلم اللغة الإنكليزية ولغات أخرى، وهو يحتوي العديد من الدروس، كما يتيح لك قراءة القصص القصيرة ويتم إرسال ملاحظات فورية على قراءتك.

تطبيق Linguado

من خلال متجر Google play يمكنك تحميل تطبيق Linguado ، والذي سيتيح لك أن تتحدث مع مستخدمين آخرين إن كانت محادثات نصية أو كتابية، كما يحتوي هذا التطبيق ميزة هامة وهي ترجمة النص المكتوب في الدردشة.

تطبيق Beelinguapp

يساعدك تطبيق Beelinguapp في تعلم اللغة الإنكليزية ولغات أخرى من خلال قراءة النصوص من قصص وسير ذاتية وأدب الرحلات والاستماع لها، وهذا يساعدك في التحدث باللغات التي تتعلمها بشكل سلس. ومثل التطبيقات التي ذكرناها في الأعلى يمكنك تحميله من متجر Google play.

وأخيرا”

إن تطبيقات تعلم اللغة الإنكليزية لهاتف الأندرويد كثيرة ومتنوعة ويمكن تحميلها من متجر Google play، وفي مقالنا هذا حاولنا تسليط الضوء على أفضل 10 تطبيقات لتعلم اللغة الإنكليزية على هاتفك الأندرويد لتتعلم وتتقن اللغة الإنكليزية. لكن إلى جانب التعلم من هذه التطبيقات عليك أن تحاول قراءة المقالات والكتب الإنكليزية وتقوم بترجمة جمل منها، كما أن متابعة الأفلام الأجنبية المدبلجة سيساعدك أيضا” في تقوية اللغة الإنكليزية لديك.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.