أهم تطبيقات الآيفون المجانية لعام 2022


هل تتساءل وتبحث عن أهم تطبيقات الآيفون المجانية لعام 2022؟ بالطبع هناك العديد من التطبيقات والتي يتم تطويرها بشكل دائم لتساعد في المهام اليومية أو الترفيه. وفي مقالنا هذا سنساعدك في التعرف على أهم التطبيقات المتنوعة لجهاز الآيفون

أهم تطبيقات الآيفون المجانية لعام 2022:

هناك العديد من تطبيقات الآيفون المجانية والتي يُفضّل أن يحتويها هاتفك الجديد، وهي:

  1. تطبيق Bitwarden

وهو تطبيق مجاني هام ومفيد جدا” يحفظ كلمات المرور الخاصة بك وحفظ معلومات بطاقة الائتمان بشكل آمن. كما يتيح لك تطبيق Bitwarden مزامنة كلمات السر الخاصة بك مع أجهزة أخرى.

 

  1. تطبيق Canva

يعد تطبيق Canva من أهم تطبيقات الآيفون المجانية لعام 2022، حيث يتيح لك هذا التطبيق ابتكار أجمل تصاميم الجرافيك وتعديل الصور والفيديوهات بكل إبداع ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الانستغرام.

  1. تطبيق Calm

هل تعاني من الأرق وقلة النوم؟ الحل في تطبيق Calm، فهو يحتوي العديد من الميزات التي تساعد على الاسترخاء والنوم مثل مقاطع الموسيقى الهادئة، قصص قبل النوم، برامج التنفس الصحيحة، تمارين الإطالة، بالإضافة إلى بعض النصائح.

  1. تطبيق WolframAlpha

إن تطبيق WolframAlphaهو تطبيق هام لإجراء العمليات الحسابية والجبر والخوارزميات مهما كانت معقدة، كما يحوي هذا التطبيق العديد من معلومات الفيزياء والفضاء والجيولوجيا ومعلومات هامة أخرى.

  1. تطبيق نختم

إن تطبيق نختم خاص بقراءة القرآن الكريم والاستماع له، كما يحتوي ميزة تفسير الآيات القرآنية إضافة لميزة حفظ مكان الآية التي توقفت عندها بعد إغلاقك التطبيق لتتمكن من إكمال القراءة حيث توقفت عند فتحك التطبيق مرة أخرى.

  1. تطبيق TikTok

يعد تطبيق TikTok من أكثر التطبيقات الترفيهية استخداما”، ويمكن تحميله على كافة أنواع الهواتف الذكية ويحمل معه الكثير من المتعة.

  1. تطبيق Flipboard

إن تطبيق Flipboard يربط شبكات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وغوغل بلس ضمنه، ويتيح لك تصفح كافة الأخبار العالمية بطريقة سلسة ورائعة، كما أن الأخبار مصنفة أي رياضة، سياسة، علوم، وأعمال تجارية وغير ذلك.

  1. تطبيق Export contacts

يُستخدَم تطبيق Export contacts لتصدير جهات الاتصال الخاصة بك والرسائل إلى ملف وإرسالها عبر البريد الالكتروني. هذا التطبيق من أهم  تطبيقات الآيفون المجانية لعام 2022 ويستحق منك تجربته.

  1. تطبيق Musi

يتيح لك تطبيق Musi تشغيل اليوتيوب في خلفية جهازك بدون إعلانات، ويوفر لك أفضل جودة للصوت.

  1. تطبيق Amazon
  10 تقنيات الهواتف الذكية المستقبلية

يتيح لك تطبيق Amazon التسوق والبحث بين المنتجات المحلية والعالمية وبأفضل الأسعار والجودة، ويمكنك قراءة آراء المشترين لتتمكن من مقارنة المنتجات بشكل أفضل.

  1. تطبيق Wallpapers

إن كنت من هواة الخلفيات المتحركة فإن تطبيق Wallpapers يتيح لك ذلك، حيث يمكنك هذا التطبيق من الوصول إلى مئات الخلفيات المتحركة ثلاثية الأبعاد وبجودة عالية وتحويلها إلى خلفيات لهاتفك الذكي. ويعتبر هذا التطبيق من أهم تطبيقات الآيفون المجانية لعام 2022.

  1. تطبيق AutoSleep

وهو تطبيق مستخدم منذ سنوات عدة، لكنه من أفضل تطبيقات الأيفون لتتبع النوم ويساعدك في تنظيم نومك ومعرفة عدد الساعات الفعلية لنومك. يتابع تطبيق AutoSleep النوم العميق لك ومدة التنفس بكل دقيقة إضافة إلى ميزة مشاهدة نبضات القلب وقت النوم.

13. تطبيق سبارك ميل Spark Mail

إن تطبيق سبارك ميل Spark Mail هام لتنظيم بريدك الالكتروني، تتضمن هذه الفئات: الشخصية، الإشعارات بوجود رسائل جديدة بالإضافة للنشرات الإخبارية.

14. تطبيق The ASL App

وهو تطبيق مجاني لهواتف الآيفون. يُستخدَم تطبيق The ASL App لتعلم لغة الإشارة للصم والبكم، ويحوي العديد من مقاطع الفيديو التي تساعدك في التعامل والتخاطب مع الصم والبكم.

15. تطبيق Toca Life World

إن تطبيق Toca Life World خاص بالأطفال ويساعدهم في تعلم التعبير عن الذات، حيث يتيح هذا التطبيق اللعب وبناء منزل افتراضي، ويحوي العديد من القصص والسيناريوهات المتنوعة. إنه تطبيق آمن للأطفال ويمكن للبالغين مشاركة الأطفال هذا التطبيق الممتع.

الخلاصة:

هناك الكثير من تطبيقات الأيفون المفيدة والممتعة، وقد حاولنا في مقالنا أن نجمع لك أهم تطبيقات الآيفون المجانية لعام 2022. قد يكون بعضا” من هذه التطبيقات مستخدما” في سنوات سابقة لكنها ممتعة وتحمل الكثير من الفائدة، لذا لا تتردد في تحميلها فهي تستحق التجربة واستمتع بهذه التطبيقات المجانية. ونأمل أن نكون قد وفّقنا في عرضنا هذا وحققنا الفائدة.

أهم تطبيقات الآيفون المجانية لعام 2022
أهم تطبيقات الآيفون المجانية لعام 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.