أهم 10 تطبيقات يجب أن يحتويها هاتفك الأندرويد الجديد


هل اشتريتَ هاتف أندرويد جديدا”؟ ما هي أهم 10 تطبيقات يجب أن يحتويها هاتفك الأندرويد الجديد؟ إن متاجر التطبيقات غنية بالتطبيقات المتنوعة والمميزة مثل التطبيقات التعليمية، التطبيقات الترفيهية، تطبيقات الاستخدام اليومي مثل الانستغرام والفيسبوك والتيك توك والواتس أب والتليغرام وغيرها، أو تطبيقات التصميم وغير ذلك.

إن كنتَ محتارا”، فإننا هنا لمساعدتك حيث سنطرح في مقالنا هذا أهم تطبيقات تخدم هاتفك الأندرويد الجديد، لذا ابقَ معنا وهيا بنا ننطلق.

أهم 10 تطبيقات يجب أن يحتويها هاتفك الأندرويد الجديد

هناك تطبيقات كثيرة هامة يجب أن تكون في هاتفك الذكي الجديد، إضافة لتطبيقات الفيسبوك والانستغرام والتيك توك وتويتر واليوتيوب، فهذه التطبيقات غالبا” ما يرغب أصحاب الهواتف الذكية بتنزيلها فورا” على أجهزتهم. إليك باقة من أهم 10 تطبيقات يجب أن يحتويها هاتفك الجديد، وهي:

  • تطبيق Cake

تطبيق Cake هام جدا” يساعدك في تحسين مستواك في اللغة الإنكليزية، وذلك من خلال مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية، حيث يتم ذكر جمل وعليك تكرارها حتى يتأكد التطبيق من نطقك السليم لها، ويمكنك تنزيله من متجر Google play، لكنه غير مجاني، وهو متوفر أيضا” لأجهزة الأيفون.

  • تطبيق F-Secure Freedome

F-Secure Freedome تطبيق سهل الاستخدام، ويساعدك في الحفاظ على سرية هويتك عبر الانترنت وسهولة استخدام المواقع والخدمات المحجوبة في منطقتك.

  • تطبيق Speedtest

يساعدك تطبيق Speedtest في اختبار سرعة شبكات الانترنت كي تتمتع بتصفح مريح للإنترنت، كما يتيح لك هذا التطبيق معرفة أفضل الأوقات التي يمكنك بها استخدام شبكة الانترنت لتنزيل البرامج والملفات الكبيرة. هذا التطبيق مجاني.

 

  • تطبيق Quora

Quora تطبيق مجاني، سهل الاستخدام ومفيد جدا”، يحوي مجموعات من الأسئلة والأجوبة عن مختلف المواضيع مع شروح مفصلة للإجابات.

  • تطبيق Pinterest

إن تطبيق Pinterest أشهر تطبيق للصور، ويتيح لك هذا التطبيق أيضا” رفع الصور ومقاطع الفيديو على هذا التطبيق وتحصل على الإعجابات والتعليقات من الآخرين. وبعد تنزيلك لهذا التطبيق تحتاج لإنشاء حساب Pinterest عن طريق الإيميل ومن ثم استخدامه.

  • تطبيق Pure Writer

تطبيق Pure Writer هو تطبيق كتابة مجاني، يمتاز بسهولة استخدامه والأدوات المتنوعة التي يحتويها والتي لا تجدها في لوحة مفاتيح الجوال. يساعدك هذا التطبيق كثيرا” إن كنت تكتب المقالات أو الخواطر وغير ذلك. هذا التطبيق متوفر فقط لأجهزة الأندرويد ولكن يوجد تطبيق مشابه له لأجهزة الأيفون واسمه iA Writer.

  • تطبيق vlc

تطبيق vlc مجاني متوافر على متجر Google play، ويستخدم هذا التطبيق الرائع لتشغيل الموسيقى والوسائط.

  • تطبيق app lock

app lock تطبيق مجاني مهم لقفل الصور، الأسماء، التطبيقات، والأغاني الموجودة على هاتفك إن كنت لا تريد أن يصل إليها أحد، ويتم تنزيله من متجر Google play.

  • تطبيق photos

إن تطبيق photos مجاني ينظم لك الصور ومقاطع الفيديو في ألبومات، وبهذا يساعد في إخلاء مساحة من هاتفك.

  • تطبيق Drop box

Drop box هو واحد من أهم 10 تطبيقات يجب أن يحتويها هاتفك الأندرويد الجديد، وهو تطبيق مجاني يساعدك في رفع الملفات وتخزينها سحابيا”.

ختاما”

كان الهاتف الجوال أداة فقط لتلقي وإرسال الاتصالات والرسائل، لكن الهواتف المحمولة تطورت وما زالت تتطور، ومع هذا التطور تنتشر تطبيقات جديدة ومتنوعة بشكل دائم، ولقد حاولنا في مقالنا هذا أن نذكر لك أهم 10 تطبيقات يجب أن يحتويها هاتفك الأندرويد الجديد، وهي تطبيقات مفيدة لك، وبالطبع هناك تطبيقات أخرى قد يرغبها مستخدمو أجهزة الأندرويد وقد تتبع تلك التطبيقات لاهتماماتهم أيضا”، فالبعض يفضلإضافة للتطبيقات المفيدة تطبيقات الألعاب.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *