انتبه…. إليك أهم أربعة تطبيقات هواتف ذكية تحافظ على صحتك البدنية النفسية


التطور التكنولوجي في عالم تطبيقات الهواتف الذكية لم يترك مجالا وإلا وطرق بابه. ومن هذه المجالات بل وعلى رأسها جميعا كونها تهم كل البشر تقريبا المجال الصحي. والذي قررنا في هذا المقال أن نتحدث عن أهم أربعة تطبيقات خاصة به، ويساعد استعمالها بشكل ما أو بآخر في الحفاظ على صحتك البدنية والنفسية. وهذا من خلال عدة تكنيكات تقوم عليها سوف نقوم بسردها عبر السطور القليلة القادمة.

 Sworkit تطبيقات

وهو تطبيق يمكن تحميله إما من آبل ستور. وهذا طبعا هو خيار من يملكون هواتف آيفون. أو تحميله من جوجل بلاي، وهو ما يقوم به جميع من يملكون هواتف الاندرويد، في حالة رغبتهم في الحصول عليه. هذا التطبيق هو في الأساس تطبيق للمارسة الرياضة. حيث تستطيع من خلاله التعرف على تمارين اللياقة أو القوة وغيرها من أنواع التمرينات الأخرى. فالخيارات كثيرة للغاية عبر هذا التطبيق. ومن خلاله سوف تحدد ليس فقط نوع التمرين الذي ترغب في أدائه بل كذلك مدة ممارسته والتوقيت الذي ترغب في أن تمارسه فيه. هذه الأمور ضرورية للغاية لمن يرغب في الوصول لنتائج معينة في شكل عضلاته أو مظهره الخارجي أو في الوزن وغيرها من الأمور المتعلقة بالصحة البدنية وحتى النفسية. لذلك فهو تطبيق يساعدك على الحفاظ على صحتك دون شك. لذلك ننصحك بتحميله فورا إما من هذا الرابط إن كان هاتفك اندرويد. أو من خلال الرابط الآخر ذلك إن كان الهاتف آيفون.

تطبيقات sleep cycle

وهي تطبيقات فريدة من نوعها ومبهرة لكثير من المستخدمين حتى الآن. فمن خلال استخدام هذه التطبيقات التي يمكن تحميلها إما من آبل ستور أو من جوجل بلاي حسب نوع الهاتف إن كان اندرويد أم آيفون كما سبق وأشرنا سوف تعرف كيف كانت ساعات نومك. أجل، لا تتعجب تماما كما سمعت. إذ يخبرك التطبيق ما إذا كان نومك عميقا أم لا. وينبئك كذلك ما إن كان فعلا هذا النوم قد ارتاح فيه بدنك وعقلك من عدمه. وهذه المعلومات تساعدك بالطبع فيما بعد في الحصول على نوم مريح وهادئ. وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على صحتك البدنية والعقلية بالتأكيد. حمله الآن من هنا إن كان هاتفك اندرويد. أو من هنا إن كان هاتفك آيفون أيا كان إصداره.

تطبيق COGNITO

وهو تطبيق متميز للغاية. يهتم بصحتك العقلية. وذلك من خلال تمارين الدماغ اليومية التي يطرحها عليك. مما يساعد بالطبع على تحفيز خلايا الدماغ الخاصة بك. ومن ثم بقاء هذه الخلايا غير خاملة، وهو ما طبعا يساعد على جعل قواك العقلية أفضل. يمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا.

تطبيقات water tracker

وبصراحة ما كان لنا أن نختم مقالنا هذا دون الكتابة عن هذا التطبيق. فهو يتحدث عن روتين صحي هام للغاية من أجل أن يظل جسمك سليما خاليا من الأمراض. ألا وهو شرب كميات كافية من الماء. فمن الضروري لصحة أفضل ألا تعرض جسمك للعطش على الإطلاق. لكن هنا تكمن مشكلة أخرى تتمثل في كيف سوف نعرف احتياجات أجسامنا من المياه. وهنا أعزائي القراء تظهر أهمية تطبيقات water tracker الموجودة على كل من آبل ستور من خلال هذا الرابط، أو من خلال جوجل بلاي من خلال ذلك الرابط. حيث إن هذا التطبيق تكمن مهمته الأساسية في حساب كميات المياه التي يحتاجها جسمك حسب الطول والوزن والأنشطة. لتقوم بعد ذلك بالالتزام بها لكي تحافظ على صحتك.

إقرأ أيضاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *