بشرى سارة للمقيمين في الهند…. شركة Telegram تقرر تخفيض الاشتراك هناك وإليكم أهم التفاصيل


تعد Telegram واحدة من أفضل الشركات لتسهيل الاتصالات الصوتية أو المرئية أو الدردشة، ويعد التطبيق واحدًا من أكثر التطبيقات شعبية لتشفير المحادثات بين الأطراف، كما تعد جهود الشركة المستمرة لتقديم ميزات غير مدرجة في برامج التواصل الاجتماعي الأخرى مثل WhatsApp و Snapchat و Facebook وغيرها من التطبيقات من أهم الأشياء التي تقدمها.

ووفقًا لنسبة المستخدمين النشطين، يعد Telegram من بين التطبيقات الأكثر استخدامًا في روسيا والصين وبعض الدول الأخرى. وقد حملت الشركة مفاجأة سارة لكل المقيمين في الهند تحديدا تمثلت في تخفيض الاشتراك لهم. وإليكم كافة التفاصيل في السطور القليلة القادمة من هذا المقال. 

Telegram يقلل من تكاليف الاشتراك للمستخدمين الهنود

حيث خفضت Telegram رسوم الاشتراك في الهند للمستخدمين المميزين الذين يعملون على تجديد اشتراكهم باستمرار من 469 روبية إلى 179 روبية نتيجة للميزات التي يوفرها Whats App ومحاولاته للاستحواذ على جزء كبير من السوق الهندي.

فقد أعلنت Telegram أنه تم تخفيض رسوم الاشتراك بأكثر من 50٪ لجميع مستخدميها في الهند، أو ما يقرب من 120 مليون مستخدم، نظرًا لوجود أكثر من 700 مليون مستخدم نشط للخدمات الإلكترونية في الهند، فهي واحدة من أهم أسواق Telegram، وواحدة من أقوى أسواق التكنولوجيا.

صرحت Telegram أن لديها ما يقرب من 120 مليون مستخدم لتطبيق Telegram في الهند وتبذل قصارى جهدها للتحكم في جزء كبير من حصة Whats App في السوق التي تتوسع باستمرار.

و على الرغم من أرقام tech ARC، فإن مستخدمًا واحدًا على الأقل من بين كل 5 مستخدمين لتطبيق Whats App يفضل استخدام تطبيق Telegram نظرًا لأنه يحتوي على ميزات رائعة لا يمتلكها Whats App، 

  • ويعد إرسال رسالة فى وقت وتاريخ معين أحد الجوانب التي أوضحها التقرير، فعند إنشاء رسالة يلزم إرسالها في وقت محدد ثم الضغط على زر الإرسال بشكل متكرر، ستظهر مجموعة من الأوقات والتواريخ المتاحة لتختار من بينها.
  • ميزة الصوت التي يتم تنشيطها عند تنشيط الموقع، حيث تستطيع بعد فترة زمنية محددة مسبقًا، سيذكرك البرنامج بالمسافة المتبقية عندما تختار مكانًا محددًا يمكنك السفر إليه. 
  • يمكنك أيضًا مشاركة الملفات التي يزيد حجمها عن 10 جيجابايت في وقت واحد، كما يمكن أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو مع الحفاظ على الجودة.
  • مشاركة بعض المعلومات والصور السرية، حيث يستطيع مشتركي الخدمة فقط ا ستخدام هذه الخدمات.

الميزات التي كان بإمكان المستخدمين الوصول إليها سابقًا باستخدام Telegram

 من خلال تقديم عدد كبير من الميزات الرائعة للمستخدمين في كل مكان دون تكلفة، تفوقت Telegram على منافسيها، هذه الميزات هي كما يلي:

  • ميزة الترجمة: تتمثل إحدى أفضل ميزات Telegram في قدرة المستخدمين على ترجمة الرسائل إلى أي لغة من لغاتهم المحددة، وتمكينهم من التواصل مع الآخرين بغض النظر عن لغتهم الأم أو استخدام خدمات ترجمة تابعة لجهات خارجية، ويجب تشغيل خيار الترجمة في الإعدادات لأنه لا يمكن استخدامه مباشرة داخل التطبيق.
  • القدرة على التفاعل مع الرموز المتحركة: كانت Telegram أول من قدم هذه الميزة لمستخدميها، لكن التطبيقات المنافسة مثل Whats App أضافتها منذ ذلك الحين، مما يسمح للمستخدمين بإرسال ردود فعل متحركة في المحادثات.
  • أشهر هذه الميزات هي المكافأة المالية للمستخدمين الذين يستخدمون إحدى خدمات الدفع في Telegram، والتي نجدها إحدى الميزات التي ساعدت تطبيق Telegram على الانتشار بشكل كبير وزيادة قاعدة مستخدميه من حوالي 30 مليون مستخدم إلى 50  مليون مستخدم في غضون أيام.

 من المهم أن تعرف أن Telegram تحاول إتاحة هذه الوظائف لجميع أنظمة التشغيل، بما في ذلك Android و iPhone والكمبيوتر.

إقرأ أيضاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *