تطبيق Easy Pay للاندرويد…. بوابتك للتعامل المالي عندما تكون في مصر


اليوم سنناقش واحدة من أشهر بطاقات فيزا التي يتم الحصول عليها من خلال البريد المصري، وهي بطاقة Easy Pay، والتي أثبتت مؤخرًا قدرتها المذهلة على إكمال عمليات الشراء والبيع وجميع المعاملات الرقمية التي تتم عبر شبكات الإنترنت من أجل تسهيل وتوفير الراحة للمستخدم.

حيث أصبح تطبيق ايزى باى معروفًا جدًا في مصر بسبب الخدمات المجانية التي يقدمها للمستخدمين غير أنه تطبيق خدمة وليس تطبيقًا موجهًا للربح.

يمكنك أيضًا تلقي التحويلات من خلال تطبيق Easy Pay لأنه يدعم جميع العملات المختلفة بل ويحولها إلى عملتك الرسمية بنفس سعر أسعار الصرف البنكية الصادرة عن البنك المركزي المصري.

وعلى عكس ما تتوقع عزيزي القارئ أن المقال لا يهم إلا المصريين فحسب. فهذا التطبيق هام للغاية لكل من يتعامل مع المصريين عبر الانترنت مهما كانت جنسيته. وكذلك تجده هاما للغاية عندما تكون سائحا في مصر أو مقيما بها. لهذا نتمنى أن تقرأ هذا المقال حتى نهايته. فبه عدد من المعلومات الهامة عن التطبيق تجعل استخدامه أسهل وأفضل دون شك.

لماذا تستخدم تطبيق Easy Pay المصري؟

يمكن للمستخدمين دفع جميع النفقات الحكومية، بما في ذلك فواتير الغاز والكهرباء والمياه والإنترنت، بفائدة 0٪ عبر تطبيق البريد المصري (ايزى باى)، نتيجة لذلك، ركز البرنامج على خدمة المستخدم، وكان ذلك واضحًا من خلال إتاحته بسهولة تامة للمستخدم بدون تكلفة أو قيمة إضافية.

يهدف Easy Pay إلى منح المستخدمين إمكانية الوصول إلى جميع الخدمات الرقمية لإرسال الأموال واستلامها، يقومون بتسليم الطلبات إلى أبواب العملاء، علاوة على ذلك، يتم أيضًا جمع قيمة الطلب بسهولة وسلاسة وإيداعها في حساب التاجر.

من خلال إرسال رمز تحقق للمستخدم عبر رقم هاتفه ومطالبته بإدخاله لإكمال جميع عمليات الدفع أو الشراء الرقمي التي تتم من خلال التطبيق، حيث يوفر البرنامج أيضًا حماية كافية للمستخدم عند استخدام تطبيق خدمات البريد المصري.

كما يسمح البرنامج للمستخدمين بتحويل ما يصل إلى 10000 جنيه في اليوم، وهي قيمة جيدة جدًا نظرًا لأنه لا توجد خدمة أخرى تقدم هذا المبلغ كحد أقصى يوميًا وتسمح للمستخدمين بإرسال أو تلقي الأموال في نفس الوقت الذي تتم فيه عملية التحويل.

بعض المعلومات التقنية الخاصة بتطبيق البريد المصري للاندرويد

حجم التطبيق: 9 ميجا بايت.

رخصة التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق: 5.0 والإصدارات الأحدث.

تقييم البرنامج: 2.9 من 5

ما هي الوظائف التي يقدمها تطبيق Easy Pay؟

  • حجم البرنامج:

من أفضل جوانب هذا التطبيق أنه لا يستهلك مساحة ذاكرة الهاتف الداخلية، مما يسمح للمستخدم بتشغيله على هاتفه لفترة زمنية طويلة دون مواجهة أي مشاكل في الأداء.

  • واجهة التطبيق:

يتميز التطبيق بواجهة مستخدم واضحة جدًا وبسيطة بما يكفي للمستخدمين من جميع الأعمار لاستخدامها دون مواجهة أي تعقيد.

  • الحوالات:

يدعم التطبيق استقبال الحوالات بجميع العملات المنتشرة حول العالم وحتى تحويلها إلى القيمة المصرية بالسعر البنكي الذي يقرره البنك المركزي، و نتيجة لذلك يكون المستخدم قادرًا على تلقي التحويلات دون الحاجة إلى النظر إلى عملة التحويل.

  • دفع فواتيرك:

باستخدام تطبيق الدفع السهل، يمكنك دفع جميع فواتيرك، بما في ذلك الكهرباء والغاز والمياه والإنترنت والخطوط الأرضية وغيرها من الخدمات، وهذا يوفر عليك الوقت والطاقة مقارنة بطرق الدفع الأخرى.

  • خدمة العملاء:

بإدخال رقم خدمة العملاء في واجهة التطبيق، يتيح لك البرنامج عرض خدمة عملاء البريد المصري والتعامل معها، نظرًا لانخفاض معدل الفائدة على المدفوعات التي تتم من خلال التطبيق أو Visa Easy Bay، يمكن للمستخدم دفع جميع الفواتير التي فات موعد استحقاقها دون تكبد أي رسوم إضافية.

  • الحد الأقصى للتحويلات:

يتيح البرنامج للمستخدمين إرسال ما يصل إلى 10 آلاف جنيه يوميًا، بحد أقصى 50 ألف جنيه شهريًا، وقد تم توفير هذه القيمة حصريًا من خلال هذا التطبيق الرائع للبريد المصري.

  • أنظمة التشغيل:

يدعم التطبيق مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل، بما في ذلك أنظمة Android و iPhone.

تحميل تطبيق easy pay للأندرويد:

يمكنك تحميل تطبيق easy pay من هنا

إقرأ أيضاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *