تطبيق Remini للاندرويد…. لمسة سحرية للصور التالفة لتصبح كأنها التقطت حالا بأعلى جودة


إن استخدامنا لبرنامج Remini، وهو أحد أفضل التطبيقات التي تقدم الكثير من الخدمات لمستخدميها والتي على رأسها تحسين الصور القديمة التي فقد الأمل في إصلاحها، قد أعطانا حلًا لكل هذه المشكلات، حيث لدينا جميعًا صور ذكريات قديمة جدًا، قد يتلف بعضها أو يقطع، وهناك بعض الصور ذات جودة تصوير منخفضة جدًا، لذلك يعمل التطبيق على توضيح الصور، ويمنحك صورة واضحة بجودة عالية للغاية، وكأنها ملتقطة بأحدث التقنيات الحديثة التي تستخدم في التقاط الصور. إذ يوفر برنامج Remini مجموعة كبيرة من الرموز والوظائف التي تمكن المستخدمين من تحرير الصور الفوتوغرافية والأفلام بسرعة وسهولة، وهذا لأنه من البرامج سهلة الاستخدام، فإن استخدامه لا يتطلب خبرة سابقة. وإليكم الآن فيما يلي أهم المعلومات عن هذا التطبيق التي سوف تمكن المستخدمين من الاستفادة منه على النحو الأمثل.

برنامج ريميني..لماذا نستخدمه؟

أهم سبب لاستخدام برنامج ريميني هو أنه يمتلك القدرة الكاملة على تعديل وإصلاح الصور، حيث يمكن استخدام هذه الميزة في المشاريع الصغيرة في مجال التصميمات، حيث يقوم العديد من العملاء بإرسال صور منخفضة الدقة إلى المصممين الذين لا يمكن العمل عليها، ولكن هذا التطبيق عمل على حل هذه المشكلة من خلال إصلاحها كما لو كانت قد تم تصويرها للتو.

كما يحتوي التطبيق على الكثير من الخيارات والأيقونات، مثل Enhance، والتى ي عند النقر عليها يفتح معرض الصور حيث يتم تخزين جميع الصور الموجودة على هاتفك ويتيح لك تحديد أي صورة تريد تحريرها.

بمجرد النقر فوق أيقونة تحسين الفيديو، يمكن للتطبيق أيضًا تحسين جودة مقاطع الفيديو التي بها بعض المواقف المهتزة أو الباهتة.

فيما يخص برنامج ريميني

إنه تطبيق رائع يحتوي على العديد من الميزات التي تمنحك القدرة على التعديل الكامل للصور التي قد يكون لها ضرر كبير، مثل الصور التي تحتوي على عدد قليل جدًا من وحدات البكسل أو الصور التي قد تكون قديمة وكانت موجودة منذ فترة وغير واضحة؛ و باستخدام هذا التطبيق يمكنك إصلاح كل هذه المشكلات، ما عليك سوى اختيار الصورة التي تريد تغييرها، وسيقوم التطبيق بتطبيق أفضل أساليب الذكاء الاصطناعي عليها دون أي مساعدة منك.

هو أحد البرامج التي تعطي الحركة للصورة، نعم إنه يعمل على إضافة حركة مثل حركة الشفاه أو حركة العينين، بالإضافة إلى تعديل الصور، و يتم ذلك عن طريق النقر فوق أيقونة (المزيد)، و لا داعي للقلق إذا فقدت بعض خصائص الصورة أو أى جزء منها لأنه يمكنك بسهولة إكمال هذا الجزء المفقود عن طريق تنزيل تطبيق Remini.

بعض المعلومات التقنية الخاصة ببرنامج Remini للاندرويد

حجم التطبيق: 92.0 ميجا بايت.

رخصة التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق: 6.0 والإصدارات الأحدث.

تقييم البرنامج: 4.0 من 5

ما هي خصائص برنامج Remini؟

  • واجهة التطبيق:

يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم جيدة التنظيم تجعله سهل الاستخدام ويمنحك وصولاً سريعًا إلى كل ما تحتاجه.

  • المشاركة مع التطبيقات الأخرى:

يمكّنك التطبيق من مشاركة ما تفعله داخل التطبيق مع الآخرين والحصول على تعليقات على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook و Whats App، كما قدم مصممو التطبيق قائمة بالاقتراحات حيث يمكنك كتابة أفكارك حول كيفية تحسين التطبيق.

  • برامج التشغيل:

يعد توافق التطبيق مع جميع أنظمة التشغيل، بما في ذلك iPhone و Android، من أقوى مميزاته.

  • مجاني:

يتوفر إصدار مجاني من البرنامج، ومعه يمكنك استخدام جميع الإمكانات المتعلقة بتحرير الصور.

  • إضافة رسوم متحركة:

يمنحك Remini خيار إضافة حركة إلى صورك، بما في ذلك حركات العين والفم.

  • تحرير الفيديو:

يمكنك بسهولة تحسين جودة مقاطع الفيديو الباهتة عن طريق تثبيت تطبيق Remini.

  • معالجة الأجزاء المفقودة من الصور:

هناك بعض الصور التي فقدت أجزاء منها ولا يمكننا استعادة الصورة، لكن هذا البرنامج الرائع يمكنه استعادة الصورة والقيام بذلك.

تحميل تطبيق Remini للاندرويد:

يمكنك تحميل تطبيق Remini من هنا https://play.google.com/store/apps/details?id=com.bigwinepot.nwdn.international

إقرأ أيضاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *