تطبيق Signal يتصدر قائمة متجري جوجل بلاي وآب ستور


تطبيق Signal

تطبيق Signal ومنذ إطلاقه رسميًا في عام 2014 ، اكتسب تطبيق Signal شعبية بين المستخدمين ، وخاصة أولئك الذين يهتمون بخصوصياتهم ولديهم وعي أمني ، مما يجعلهم بعيدًا عن تطبيقات المراسلة الأخرى ، وخاصة WhatsApp ، وازدادت شهرة التطبيق منذ أن اكتسب Facebook ” تتمتع الشركة الأم لـ WhatsApp بمزيد من التحكم في بيانات المستخدم “.

بصرف النظر عن ذلك ، يأتي Signal بالعديد من ميزات الأمان التي تصب في مصلحة المستخدم ، والأهم من ذلك ، أن كل شيء في التطبيق مشفر بالكامل ، فهو يدعم المكالمات الصوتية والمرئية وحتى المكالمات الجماعية ، ناهيك عن تدميرها الخاص. أداة وحذف رسائل الجميع ، إنها طريقة للتطبيق لفتح المصدر والعديد من ميزات الأمان الأخرى.

في الوقت نفسه ، تصدّر تطبيق المراسلة متجر Google Play و App Store الرسوم البيانية في العديد من البلدان حول العالم ، وستكون دول أخرى أيضًا في المراكز الثلاثة الأولى ، وربما يكون سبب إحياء التطبيق الذي دعا أغنى أغنياء العالم رجل “Elon Ma.” Sk “لتنزيل التطبيق ، وكذلك دعاة الخصوصية مثل مؤسس Twitter Jack De Rossi.

أخيرًا ، لا يفصح منظمو تطبيق Signal عن عدد المستخدمين يوميًا أو شهريًا لخدمتهم ، ولكن من المتوقع أن يتجه إليه عدد كبير من المستخدمين ، ونحن بدورنا نوصي بتجربة التطبيق نظرًا لمزاياه الفريدة.

تطبيق Signal يتصدر قائمة متجري جوجل بلاي وآب ستور

%D8%B3%D9%8A%D8%AC%D9%86%D8%A7%D9%841

ربط لتحميل هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *