تعرف على أهم منتجات شركة creative4all لتطبيقات الموبايل في لبنان


أستطاعت شركة creative4all أن تقدم تطبيقات للهواتف الذكية في لبنان فريدة من نوعها حقا. فهذه التطبيقات ليست للتسلية واللعب، بل هي تحقق مهمات عديدة لتنجز بذلك عدد من الفوائد الهامة في حياة الشخص العملية على مختلف المستويات. وإليكم الآن في هذا المقال أهم هذه التطبيقات كمنتجات ممتازة للشركة تستحق أن تكون خاصة بك.

تطبيقات الأنظمة الدراسية من creative4all

وهذه التطبيقات هامة للغاية لطلاب المدارس والجامعات كونها تجعلهم يقومون بأداء كافة مهماتهم التعليمية بمنتهى السهولة واليسر. كما أن الشركة تحاول أن تجعل برمجة هذه التطبيقات على درجة عالية من الدقة. وذلك حتى لا تحدث مشكلات من نوع مثلا أن الامتحانات لا تفتح داخل التطبيق. أو أن الواجب لم يتم تقييمه. أو أن الكتب الدراسية يصعب تحميلها من التطبيق أو حتى تصفحها عبره وأشياء من هذا القبيل.

تطبيقات رفع الملفات والمستندات في العمل

فلقد أدركت creative4all أن الهواتف الذكية لا تستخدم في السوشيال ميديا ومداعبة الأصدقاء والألعاب الالكترونية وحسب. بل أيضاً الهواتف الذكية أصبح هناك اعتماد كامل تقريبا عليها في العمل على اختلاف مجالاته. ومن هنا قامت الشركة بابتكار عدد من التطبيقات الالكترونية تختص برفع الملفات والمستندات بمنتهى الوضوح على الهاتف بما يسهل من استخدامها في تيسير الأعمال. وجميعها تمتاز بأن برمجتها متطورة وأن أمان البيانات بها كذلك مرتفع.

تطبيقات الحجز والاستمارات والمراجعة من creative4all

ومثل هذه التطبيقات ليست هامة فقط للموظفين أو المدراء وحسب. بل كذلك هي هامة للغاية للعملاء كونها تجعلهم أقدر على الحصول على الخدمات التي يريدونها من خلال تلك التطبيقات. فضلا كذلك عن إمكانية التواصل مع خدمة العملاء بخصوص الشكاوي والمقترحات وما إلى ذلك. وكلما تم ذلك بسهولة من خلال تطبيقات الهاتف المحمول التي تقدمها creative4all، كلما انعكس هذا إيجابيا على أرباح الشركة ومبيعاتها وسمعتها. لذلك تسعى الشركة إلى تقديم أفضل التطبيقات التي تختص بذلك، لتحقق فوائد مشتركة لها وللشركات التي تعتمد على هذه التطبيقات في أعمالها المتنوعة.

تطبيقات أنظمة الحسابات عبر الانترنت

ومن خلالها يمكنك أن تقوم بكل ما يحتاجه عملك من تواصل مع العملاء ودعم فني ومبيعات وتسويق وما نحو هذا. creative4all تقدمها من خلال التطبيقات كخدمات محلية، لكن في نفس الوقت يمكن لأي شخص في العالم التعامل مع مثل هذه التطبيقات والوصول إليها بمنتهى السهولة. ننصحك بتجربتها فهي تقوم على نظام قوي وتتعامل مع الموارد المختلفة وتديرها كذلك على نحو جيد للغاية.

تطبيقات التصدير والشحن والاستيراد من creative4all

وهي من التطبيقات الهامة للغاية لرجال الأعمال نظرا لأن التجارة أساسا تقوم على التصدير والاستيراد والشحن. وعليه كانت هذه التطبيقات من شركة creative4all من الممكن استخدامها إما على المستوى المحلي أو العالمي. هذا طبعا بالإضافة إلى سهولة استخدامها وعدم تعقد الأنظمة الخاصة بها. لهذا فأي رجل أعمال يضعها كخيار أول في التعامل في مثل هذه الأمور.

تطبيقات أنظمة المهمات والملفات

وتعمل هذه التطبيقات على تسهيل تبادل المعلومات المختلفة بين الموظفين في أقسام الشركة أو المؤسسة المتنوعة. سواء أكانت هذه المعلومات عبارة عن إيميلات مثلا أو ملفات تحتوي على مختلف أشكال البيانات وهكذا، موفرا بذلك أمانا مثاليا حتى لا تتعرض هذه المعلومات للسرقة من قبل القراصنة الالكترونيين. ومن مميزات مثل هذه التطبيقات التي تطرحها creative4all أيضا أنها لا تعمل على مستوى لبنان فقط وإنما أيضا على مستوى عالمي بحيث يمكن أن يستخدمه أي إنسان في أي دولة بالعالم.

إقرأ أيضاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *