تعرف على تطبيق Arab Designer أفضل تطبيق لتصميم الصور في العالم العربي


من الضروري أن تعلم عزيزي القارئ أنه يوجد بالفعل عدد كبير من التطبيقات التي تساعد المستخدمين في صنع أعظم التصميمات الفنية الخاصة بالصور، بالإضافة إلى طرق أخرى للجمع بين الصور الفوتوغرافية والكتابة على الصور، لكننا سنناقش اليوم أحد أحدث هذه التطبيقات، المصمم العربي أو Arab Designer البرنامج الذي ظهر لأول مرة في يناير 2015. وإليك أهم المعلومات عن هذا التطبيق لتعرف كيف تستخدمه على النحو الأمثل.

أهم المواصفات الخاصة بتطبيق Arab Designer

ومن أهم هذه المواصفات أن التطبيق يتمتع بقدرة كبيرة في عملية الكتابة على الصور بأحدث الخطوط، حيث يحتوي هذا التطبيق الرائع على كافة المواصفات التي يحتاجها المستخدم مثل التطبيق الذي يمكن للمستخدم من خلاله إجراء الكثير من التعديلات على الصور مثل القص والدمج والتجميل وإزالة الشوائب، كما يمكن للأطفال أيضًا استخدام هذا البرنامج لتحسين الحس الفني لديهم والاستمتاع بأوقات فراغهم لأن مصممي برنامج  قدموه بكل الميزات التي تمنح المستخدم أسلوبًا جميلًا وسهلا في استخدامه.

لماذا عليك تثبيت المصمم العربي؟

استطاع هذا التطبيق تلبية جميع الاحتياجات التي قد يحتاجها أي مصمم سواء كان محترفًا أو مبتدئًا في مجال التصميمات، وكان هذا رائعًا من حيث أن التطبيق يناسب جميع الأعمار المختلفة، ونادرا أن يحصل عشاق الفنون الجميلة والمصورين على تطبيق يمنحهم كل الأدوات التي يحتاجونها بل ويعمل بشكل رائع.

كما يحتوي التطبيق على لوحة ألوان كبيرة يمكنك استخدامها لتطبيق تأثيرات لونية على الصور أو اختيار لون النص الذي تريد كتابته، كما يتيح لك أيضًا اختيار مقدار لون النص المشبع بألوان مختلفة، وهي ميزة رائعة.

بمساعدة التطبيق، يكون المستخدم قادرًا على إنهاء تنفيذ تصميمه على لوحة بيضاء قبل البدء في ضبط الخلفية عن طريق اختيار اللون المناسب للصورة.

كما يمكن للمستخدم أيضًا استخدام معرض صور هاتفه لتحديد صورة وتعديلها إلى لوحة تفصيلية ثم استخدامها كأساس للتصميم الذي يقوم به.

بعض المعلومات المتعلقة بتطبيق المصمم العربي

يعد من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور هو تطبيق المصمم العربي، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الخطوط الجذابة للمستخدم للاختيار من بينها.

  • يعمل تطبيق المصمم العربي أيضًا على ضبط اللون الذي يتناسب مع تصميم اللوحة على النص، ويمكن للمستخدم تطبيقه بعدة طرق مختلفة على أكثر من لون في وقت واحد، وأفضل جزء في هذا هو أن الصورة  يوفر تطبيق المصمم للمستخدم مجموعة متنوعة من الأشكال الهندسية التي يمكن للمستخدم من خلالها اختيار الشكل الذي يكمل وضع النص بداخله بشكل أفضل ويمنح الصورة مزيدًا من الأناقة والصقل.
  • باستخدام أداة القطارة فقط، يمكن للمستخدم بسهولة استخدام اللون المختار.
  • إذا كنت تستمتع بالتقاط الصور الجماعية أو التذكارية، فإن تطبيق Arab Designer يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لدمج الصور وتصميمها في لوحة واحدة، بالإضافة إلى أداة الشبكة التي تساعد في وضع الصور بدقة في صورتها المناسبة.

مميزات تطبيق المصمم العربى

  • يدعم التطبيق مجموعة واسعة من اللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية، وقد جعلت هذه الميزة واجهة المستخدم أبسط لجميع المستخدمين عبر مجموعة من الفئات العمرية والخلفيات الثقافية.
  • واجهة التطبيق:

واحدة من أفضل ميزات برنامج مصمم الصور هي واجهة المستخدم الخاصة به، والتي تجمع بين البساطة والتطور، حيث يتم ترتيب الأدوات بطريقة مبسطة تجعلها سهلة الاستخدام دون الاستعانة بأي خيارات محددة مسبقًا.

  • الإستخدام مجاني:

برنامج المصمم العربي متاح للمستخدمين مجانًا وبدون أى رسوم.

  • دعم اللغة العربية:

النسخة العربية من برنامج المصمم جعلت استخدام التطبيق لتصميم الصور ودمجها أسهل بكثير للمستخدمين، حيث أصبح من النادر جدًا العثور على تطبيق يدعم اللغة العربية.

  • الكتابة على الصور:

يدعم هذا التطبيق مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنماط الخطوط، مما يسمح لك باستخدام الأنسب لك، كما يمكنك أيضًا تحديد اللون المناسب للخط أو الجمع بين عدة ألوان بطريقة تدريجية جميلة.

  • أنظمة التشغيل:

يمكن شراء الهاتف من خلال Google Play App Store أو App Store بفضل دعم المصمم العربي لجميع أنظمة التشغيل الرئيسية، بما في ذلك iPhone و Android.

  • قائمة الألوان:

يحتوي برنامج صانع الصور على مجموعة كبيرة من الألوان المدمجة بخبرة بحيث لا يلاحظ المستخدم أي عيوب متعلقة بالألوان.

تحميل تطبيق Arab Designer

يمكنك تحميل برنامج Arab Designer للأندرويد من هنا

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.arabyfree.zaaaaakh

إقرأ أيضاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *