طرق الربح من ريلز فيسبوك


خدمة ريلز فيسبوك

ريلز فيسبوك خدمة من نوع خاص تقدمها حسب اسمها أشهر مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق الفيسبوك. لكن هذه الخدمة من نوع خاص. كون هدفها بالإضافة لكونه هدفا اجتماعيا تماما كباقي الخدمات على وسيلة السوشيال ميديا تلك. فهو أيضا هدف يرتبط بالربح عبر الانترنت وكذلك العمل عبر الانترنت. وفيما يلي أهم المعلومات عنه لكي تستطيع الاستفادة منه في كسب المال. خصوصا وأن التعامل معه كما سوف تعرف من خلال السطور القليلة القادمة سهل للغاية.

الفكرة التي تقوم عليها ريلز فيسبوك

وتتمثل في أن فيسبوك تمنحك فرصة نشر فيديوهات مدتها لا تزيد عن ستين ثانية. يتم من خلالها الإعلان عن مواد دعائية معينة داخلها بطرق معينة دون أن تتداخل مع طبيعة الفيديو نفسه من حيث صورته أو صوته. حيث يتم هذا إما عن طريق الملصقات أو البنرات التي توضع في الفيديو. ومن ثم تتحول نسب المشاهدات التي من الضروري أن تكون مرتفعة لأموال تمنحها لك الشركة القائمة على الفيسبوك.

مميزات العمل في ريلز فيسبوك

فبخلاف أي برنامج آخر يقوم على الربح عبر الانترنت من خلال نشر الفيديوهات كالتيك توك واليوتيوب وغيرها. نجد أن ريلز فيسبوك به الكثير من المميزات التي تجعله مفضلا عن البرامج السابق ذكرها كافة، ومن هذه المميزات ما يلي:

1- العمل في ريلز فيسبوك لا يحتاج لفيديوهات طويلة. فقط فيديو أقصى مدة له هي ستون ثانية وتحصل منه على الأرباح.

2- يمكنك من خلال ريلز فيسبوك أن تقوم بإضافة مؤثرات مختلفة كالموسيقى التي تناسب الفيديو الخاص بك والكتابات المتميزة وغيرها من الأمور التي تجعل من الفيديو شيئا مميزا للغاية. ومن ثم ترفع من المشاهدات الخاصة به وهو ما يتحول إلى أرباح بالطبع.

3- العمل من خلال فيسبوك عبارة عن عمل آمن فهو يتم من خلال مؤسسة عالمية معروفة كالفيسبوك وتطبيقها لا يزال يعمل بكفاءة من سنوات عديدة بعكس طرق أخرى غير مأمونة في مجال الربح عبر الإنترنت وبالتالي أنت لا تضمن فيها حصولك على الأرباح بالكامل.

4- الاشتراك في الريلز أمر سهل للغاية تماما كاشتراكك في الفيسبوك نفسه. وهذا ما سوف تعرفه في البند القادم الخاص بكيفية الاشتراك داخل هذا المقال. بعكس تطبيقات أخرى في مجال العمل عبر الإنترنت عموما الاشتراك بها صعب للغاية. وهو ما ينفر منها الكثير من الراغبين في الربح عبر الانترنت.

ملاحظات هامة حول ريلز فيسبوك

١- ريلز فيسبوك ليس متاحا لكافة الدول بل لبعضها وحسب هذا بالإضافة إلى أن هناك مجموعة من الدول لا تستخدم الفيسبوك أصلا مثل كوريا الشمالية والصين وإيران لذلك لا بأس من الاستفسار أولا إن كانت دولتك يتوافر بها فيسبوك من عدمه وما إذا كان الريلز مسموحا به من عدمه أيضا في تلك الدولة.

٢- رغم عدم وجود ممولين في الريلز والتعامل يكون مباشرة مع الفيسبوك إلا أن الربح عبر الانترنت في هذا العمل مضمون للغاية وتستطيع متابعته أولا بأول من خلال حسابك الخاص على الفيسبوك، الشرط لتحقيق أرباح هنا هو المشاهدات المرتفعة.

كيف تشترك في الريلز؟

عند الدخول في حسابك الخاص على الفيس بوك وعند تصفح الوول تحديدا سوف تجد شريطا به أحدث الفيديوهات التي تم وضعها على ريلز فيسبوك. وأسفل هذا الشريط توجد أيقونة من أجل الانضمام وأيقونة أخرى لمشاهدة مقاطع الريلز الخاصة بك بعد الاشتراك. وفي حسابك سوف تجد أيقونة خاصة بالتعرف على حجم أرباحك وطريقة الحصول عليها في صورة أموال سائلة. أرأيت؟ الأمر في غاية البساطة لذلك لا تتردد في الاشتراك.

إقرأ أيضاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *