لعبة توم المتكلم… أربع مميزات جعلتها معشوقة الأطفال والكبار معا


لعبة توم المتكلم من ألعاب الاندرويد الرائعة التي رغم بساطتها وظهور إصدارات لألعاب أحدث وأعلى في البرمجة والإمكانيات منها إلا أنها ما تزال الأكثر شعبية بين مستخدمي الاندرويد حول العالم. خصوصا أن الأطفال يعشقونها كثيرا. وهو ما يدفع العديد من الآباء والأمهات نحو تحميلها لكي يلعب بها أولادهم عندما يمسكون هواتفهم. بالإضافة إلى أن الكبار أيضا يفضلون اللعب بها عن أي ألعاب إلكترونية أخرى على الأندرويد. الآن وفي هذا المقال سوف نتعرف على خمس مزايا لها لن تجدها إلا في تلك اللعبة بما سوف يدفعك فورا إلى أن تكون فورا على هاتفك الاندرويد.

لعبة توم المتكلم حياة متكاملة

فالأطفال بطبيعتهم يعشقون اللعب بالعرائس والدمى لكي يتخيلوا بها حياة كاملة. فهذه اللعبة تصرخ تريد الطعام كما يتخيل الطفل. وهذه الدمية ترغب في الذهاب غلى الحمام. وأخرى سوف تنام حالا وهكذا. ومن هنا نجد أن لعبة توم المتكلم قد راعت هذا الأمر كي تجتذب به الصغار. فهناك توم وهو صغير الذي يرغب أن يأكل وأن يدخل الحمام لقضاء حاجته والاستحمام. وكذلك يرغب في الترفيه عن نفسه واللعب. ومن حسن الحظ أن اللعبة برمجتها متطورة بحيث تحقق أمام الطفل كل هذه الأنشطة على شاشة الموبايل دون الحاجة إلى التخيل كما في اللعب العادي بالدمى. وهو ما يسعد الطفل وينمي مهاراته بالمشاهدة تجاه القيام بهذه الأنشطة. وفي الواقع ليس الأطفال فقط هم من يعشقون هذا الأمر فقط. بل هناك من الكبار من يحبون هذا الأمر كذلك. لذلك فالكبار يقضون بعضا من أوقاتهم في ممارسة تلك اللعبة أيضا.

المسابقات الموجودة في اللعبة تثير الحماسة

ويرجع ذلك لأنها ليست صعبة للغاية ولا سهلة بما يدعو للملل. كما أنها مسلية للغاية لأفكارها اللطيفة. فهناك مسابقة التصويب ومسابقة البحث عن المختفيين وغيرها. وهو ما يجعلك لا تشعر بالتكرار أيضا كونك تقوم بنفس الأنشطة السابق ذكرها المتعلقة بأكل توم وتحميمه دون أي تغيير. فالمسابقات تعني تحديات دائما أنت فيها يتحسن مستواك نحو ما هو أفضل ونحو أرقام قياسية ومكاسب جديدة. وهو ما يجعلك دوما تقوم بممارسة لعبة توم المتكلم على الاندرويد دون أن تفكر في ألعاب غيرها.

  scary teacher لعبة الاندرويد الغير تقليدية والمتميزة والعبقرية

لعبة توم المتكلم مليئة بالجوائز

لعبة توم المتكلم

ومن هذه الجوائز على سبيل المثال لا الحصر العملات النقدية والجواهر التي تمثل عملة اللعبة. والتي يمكنك أن تشتري بها ألذ الأطعمة لتوم. وكذلك يمكنك أن تشتري بها ديكورات لمنزله وملابس له تجعله بمظهر أفضل. هذا فضلا عن نقاط الطائرة التي تضاف لك مع القيام بالمهام المطلوبة منك مع توم جيدا. أو عند الفوز في الألعاب التي توجد داخل لعبة توم المتكلم والتي سوف نتحدث عنها في بند أسفل هذا البند بالتفصيل لأنها ضمن مميزات اللعبة أيضا. ونقاط الطائرة هذه مع وصولها لحد معين فإنها تمكنك من القيام بجولات تجعلك تكسب في النهاية المال والجواهر والطعام وفرص التحديات أو المسابقات وغيرها. تستطيع أيضا شراء عملات اللعبة والجواهر بأموالك الحقيقية لاستخدامها في أنشطة اللعبة المختلفة.

اللعبة داخلها عدد من الألعاب الأخرى المتميزة

مثل سباق السيارات وألعاب داخل الماء وغيرها من الألعاب التي تجعلك لا تترك لعبة توم المتكلم أبدا ولا تشعر بها بأي سأم. تحتاج فقط هذه الألعاب لأن يكون هاتفك الاندرويد متصلا بالانترنت لكي تتمكن من اللعب بها. ومع تحقيق تقدم في أي منها. تحصل على نقاط الطائرة التي تمكنك من رحلات الجوائز التي أشرنا إليها أعلاه. أي أنك ومع كل ما سبق سوف تتمكن من تحديد المصادر التي تحصل منها على الجوائز المتنوعة. وتحدد بعد ذلك سبل إنفاقها على الملابس أو الطعام أو المقتنيات المختلفة داخل اللعبة. وهو ما يجعل الأطفال والكبار على حد سواء يجيدون تنظيم حياتهم الحقيقية بتدربهم على الأمر داخل اللعبة.

ومع ختام مقالنا عن لعبة توم المتكلم نعتقد أنك قد أدركت أهم مزاياها الأربعة التي جعلت عدد مرات تحميلاتها من متجر جوجل بالملايين. بل ويستخدمها يوميا الآلاف. وهو الأمر الذي أدى إلى ظهور ألعاب أخرى لها نفس فكرة اللعبة. مثل صديقتي أنجيلا ولعبة توم وأصدقائه وغيرها. وجميعها تحظى بنفس النجاح. وهو ما يؤكد أهمية اللعبة لدى الناس دون شك.

أفضل 10 ألعاب جديدة مجانية على جهاز الأندرويد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.