حسوب…. ترى لماذا هو الأفضل في مجال الربح عبر الانترنت؟


حسوب الأفضل في مجال الربح عبر الانترنت؟

حسوب منذ ظهوره عام 2011 وحتى الآن. وهو يثبت في كل لحظة أنه الموقع الأفضل لمن يرغبون في الربح عبر الانترنت. حيث إن له الكثير من المميزات التي تجعل متربعا على عرش هذا المجال من كافة المستويات. وحتى تدرك عزيزي القارئ مدى أهمية هذا الموقع الالكتروني الضخم في الحصول على الأعمال وتحقيق الأرباح المختلفة من تنفيذها. فقد قررنا أن نكتب لكم في هذا المقال أهم المميزات التي يتمتع بها. والتي تجعلك تتوجه فورا للتعامل معه إن كنت ترغب في تحقيق الأرباح من خلال العمل عبر الانترنت.

حسوب موقع به أكثر من موقع

إذ أن حسوب به على سبيل المثال موقع خمسات الذي فيه تعرض أي خدمة سواء أكانت التسويق الالكتروني أو كتابة المحتوى أو المونتاج أو التعليق الصوتي أو الاستشارات أو التصميمات وغيرها بسعر خمسة دولارات أو مضاعفاتها للمرة الواحدة. وذلك حسب طبيعة العمل الذي تقدمه. يوجد أيضا في حسوب موقع مستقل الذي يختلف في كونه أن أصحاب الأعمال به هم الذين يعرضون مشروعاتهم التي يرغبون في توظيف الأشخاص أو ما يعرفون على الموقع بالمستقلين بها. وهم من يحددون الميزانية المتوقعة. ليقوم المستقلون بعد ذلك بتقديم ما يشبه العطاءات لتنفيذ المشروع الذي يفوز به دون شك صاحب العطاء الأقل أو صاحب الخبرة والعلم المتميز.

هذا وقد اشترى حسوب مؤخرا موقع بيكاليكا الذي يساعد المبرمجين كل مقدمي المنتجات الرقمية المختلفة على بيع خدماتهم ومنتجاتهم بأسعار ممتازة. ويوفر كذل للمشترين بيئة آمنة لشراء ما يلزمهم من تلك الخدمات والمنتجات بعيدا عن الغش والخداع. كما يوجد أيضا داخل حسوب موقع بعيد وهو مختص بالتوظيف لكن على المدى الطويل لا مجرد أداء مهمة قصيرة وانتهى الأمر. وتنوع المواقع في حسوب، وكذلك تنوع المجالات التي تشملها تلك المواقع يجعل الفرص أكثر بالطبع أمام من يرغب في العمل في الربح عبر الانترنت كل حسب ظروفه ومهاراته وقدراته.

  أربع طرق مضمونة في الربح من الانترنت عبر المحاماة

حسوب يؤمن لك أموالك

فلو افترضنا أنك قررت التعاقد مع شخص ما لكي تقدم خدماتك له عن بعد مقابل أجر معين. ترى ما الذي يضمن لك أنه سوف يعطيك أجرك؟ والعكس صحيح بمعنى ما الذي يضمن لصاحب العمل أن من يعمل لديه بعد أن يأخذ أجره مقدما سوف يقدم له العمل المتفق عليه. مهلا هذا ليس مع حسوب. حيث إن موقعي خمسات ومستقل يقتطعان أجرك من صاحب العمل بمجرد طلب أي من خدماتك من قبله ويحفظانه لديها. ليضاف إلى رصيدك بمجرد أن تنهي الخدمة أو المشروع ويستلمه صاحبه. وبهذا يحفظان حقك وحق من يوظفك أيضا. كما أن التقييمات التي ينبغي لصاحب العمل أن يضعها لأصحاب الخدمات والمنتجات تجعل من يقوم بالعمل حريص على أن يقوم به على أكمل وجه. وذلك حتى لا ينال تقييمات سيئة تؤثر على مسيرته العملية داخل حسوب. بل وقد تؤدي إلى عزوف أصحاب الأعمال عنه. وهو ما يعني فقدانه لمصدر هام من مصادر الربح عبر الانترنت.

حسوب يوفر لك النصائح والمساعدة

حيث إن حسوب به مواقع أخرى تقدم النصح لكل المبتدئين في مجال الربح عبر الانترنت. مثل كل من أكاديمية حسوب وموسوعة حسوب وحسوب I/O. يمكنك أيضا في مجتمع خمسات مناقشة العديد من الأمور التي تريد الاستفسار عنها والمرتبطة بالعمل على الموقع. هذا فضلا عن زيتون الذي يعد برنامجا ممتازا لخدمة العملاء ثم برنامج أنا الذي يمكنك من السيطرة على أعمالك على نحو جيد. لا تنس أيضا أن هناك تذاكر يمكن فتحها تكتب فيها للعاملين في الموقع أي شكوى لكي يقوموا بالبت فيها على الفور. ومن ثم يعملون على حل أي مشكلة لك. وكل هذا يجعل أعمالك تسير على نحو أفضل بالتأكيد. خاصة عندما تعرف على سبيل المثال أن كلا من خمسات ومستقل يوفران لك معرض لأعمالك السابقة ليمثل بذلك سجلا لانتصاراتك التي تجذب المزيد من العملاء نحو التعامل معك. ومن ثم كسب المزيد من الأموال عبر الانترنت.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.