Airalo الحل الأمثل لانترنت بلا حدود للجوال


تطبيق Airalo الحل الأمثل لانترنت بلا حدود للجوال

Airalo هو تطبيق من تطبيقات الجوال التي تقدم شيئا غير متوقع على الإطلاق. فهو ليس من تطبيقات السوشيال ميديا ولا التطبيقات المرتبطة بالمواعيد أو تحديد الأماكن ولا حتى من تطبيقات الألعاب. بل هو تطبيق يقدم ما تعمل عليه باقي التطبيقات وهو الاتصال بالإنترنت عبر بيانات الجوال. نعم لا تتعجب فلقد وصل التطور في عالم التطبيقات والبرامج الخاصة بالهاتف المحمولة لأن يقدم لك تطبيقا يجعلك تتصل بشبكة الإنترنت مباشرة دون الحاجة للواي فاي ولا لبطاقات خطوط الهاتف المحمول. ولعلك الآن تتساءل كيف ذلك؟ وما الذي سوف تستفيده من هذا الأمر؟ حسنا، الإجابة عزيزي القارئ سوف تجدها في هذا المقال من خلال السطور القليلة القادمة التي توضح أهم المعلومات عن هذا التطبيق ليسهل عليك استخدامه فيما بعد.

Airalo يوفر المال

فالاتصال المعتاد بالإنترنت من خلال بطاقات خطوط الهاتف أو عبر الاشتراك في خدمة الواي فاي يكلفك الكثير من المال. بينما عبر Airalo فأنت تدفع أربع دولارات ونصف دولار عن كل ١ جيجابايت. وهو سعر يعادل عشر ما تدفعه في الطرق العادية السابق ذكرها من أجل الاتصال بالإنترنت. وليس هذا وحسب بل تستطيع أن تجعل استخدامك لخدمات Airalo مجانيا بل وتكسب بعض المال من التطبيق. ذلك أن كل مستخدم للتطبيق يأتي عن طريقك فإن التطبيق يمنحك مقابل هذا ثلاث دولارات.

تطبيق Airalo الحل الأمثل لانترنت بلا حدود للجوال
تطبيق Airalo الحل الأمثل لانترنت بلا حدود للجوال

Airalo يجعلك متصلا بالإنترنت في أي مكان

قل من الآن وداعا لشبكات الهاتف الضعيفة والواي فاي الغير موجود في أماكن معينة دون أخرى. فمع eSIM التي تمثل الوحدة التي تشتريها من التطبيق لتقوم بتوصيلك بالإنترنت لن تقطع عنك الشبكة في أي مكان تكون به. الأمر مفيد للغاية ليس فقط في حالات ضعف الشبكات وإنما أيضا هو مفيد لهذا الشخص الذي ينتقل من دولة لأخرى. فكل دولة لها شبكات جوالها وشركات مقدمة للإنترنت خاصة بها دون سواها. فإن اشتركت في شركة ما لدولة ما كان لك أن تستفيد بخدماتها في دولة أخرى وهكذا. أما مع Airalo فأنت تستفيد به في أي مكان وفي أي دولة. أي أن اشتراكك به لن يضيع عليك مهما كان المكان الذي توجد به.

Airalo يمنحك درجة مرتفعة من الأمان

فكثير من مستخدمي الانترنت يخشون أن يستخدموا مصادر مجهولة غير معروفة للاتصال بهذا الانترنت حتى لا تخترق بياناتهم من قبل اللصوص والمتطفلين. لكن مهلا هذا ليس مع Airalo. فهو يضمن لك تشفيرا عاليا لبياناتك بحيث لا يمكن لأي قرصان إلكتروني أن يحصل عليها مهما كانت براعته. ولمزيد من الأمان يمكنك أن تطلب حذف بياناتك من التطبيق. ولا تنسوا أن التطبيق لا يشارك أي بيانات مع أي جهات خارجية. وهو ما يؤكد لك مدى الأمان في التعامل مع Airalo.

تطبيق Airalo الحل الأمثل لانترنت بلا حدود للجوال

Airalo يتوافر لمختلف أنواع الهواتف الذكية

فهو ليس قاصرا على هواتف الاندرويد فقط ولا هواتف آبل وحسب. بل يمكن تحميله إما من متجر جوجل بلاي في حالو هواتف الاندرويد أو من آبل ستور إن كان من نوع الآيفون. طبعا هناك هواتف لا تقبل eSIM وهو ما يعني عدم استفادتها بالتطبيق. لكن هذه الأنواع قليلة للغاية. فالغالبية العظمى تستطيع التعامل Airalo بمنتهى السهولة خاصة مع يسر التعامل معه.

هل ما تزال مترددا في التعامل مع Airalo؟ هيا حمله الآن من هنا إن كان هاتفك اندرويد أو من هنا إن كان آيفون. واستمتع بكل ما ذكرنا من انترنت دون شروط أو قيود من أي نوع.

CapCut تطبيق هو طفرة في عالم التيك توك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EN KA