Anime Cloud هدية عالم تكنولوجيا تطبيقات الهواتف الذكية لمتابعي الإنمي


يحتاج الكثير من الأشخاص إلى تطبيقات الرسوم المتحركة، والتي تحتوي على أفلام رسوم متحركة عالية الجودة من جميع أنحاء العالم وإتاحتها للمشاهدة، لذلك سوف نتحدث اليوم عن أحد أفضل هذه التطبيقات الخاصة بالأنمي وهو تطبيق أنمي كلاود Anime Cloud. والذي يمثل هدية من القائمين على عالم تكنولوجيا تطبيقات الهواتف الذكية لعشاق الإنمي ومتابعيه. حيث نسرد أهم المعلومات عنه بالتفصيل من خلال السطور القليلة القادمة، ليدرك المهتمين بعالم الأنمي ما يمكن أن يقدمه لهم هذا التطبيق من فوائد عظيمة في هذا العالم الذي يأسر عقولهم.

لماذا نقوم بإستخدام أنمي كلاود؟

نظرًا لأن Anime Cloud هي واحدة من أعظم التطبيقات عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لعرض أفلام الرسوم المتحركة بدقة عالية دون استخدام أي تطبيقات إضافية، فإن Anime Cloud تحاول تقديم أفلام الرسوم المتحركة بجودة عالية، كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق Anime Cloud والاتصال بالانترنت، و بمجرد استخدام التطبيق لن ترغب في استخدام أي تطبيقات رسوم متحركة أخرى.

كما يعد Anime cloud أحد أفضل برامج عرض أفلام الأنمي المتوفرة على متجر Google Play، حيث  قام العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم بتنزيل Anime cloud، كما أنه لا توجد العديد من المتطلبات الأساسية اللازمة لاستخدامه.

فإذا كان جهازك يعمل بنظام iOS 11.0 أو ما بعده ولديه مساحة تخزين لا تقل عن 20 ميجابايت، يمكنك بسهولة تنزيل برنامج Anime cloud على جهازك، و إذا كان جهازك يعمل بنظام Android 4.4 أو إصدار أحدث، فيجب أن يكون لديك اتصال قوي بالإنترنت.

بعض الخصائص لـ Anime cloud

أنشأت شركة Anime Cloud المعروفة، وهي إحدى الشركات الرائدة في توفير أفلام ومسلسلات الأنمي للعملاء، Anime cloud، كما تقدم الصفحة الرئيسية لموقع Anime cloud مجموعة متنوعة من الخيارات وتعطيك نظرة عامة موجزة عن كل ما يقدمه الموقع، هذه الخيارات كالتالي:

سهولة استخدام Anime: يوفر هذا الاختيار وصولاً فوريًا إلى أفضل أفلام الرسوم المتحركة المتوفرة على موقع Anime cloud، وذلك لمشاهدته بجودة عالية دون أي إزعاج أو بطء، كل ما عليك فعله هو الاتصال بالإنترنت.

 حلقات الرسوم المتحركة المثبتة: يغطي هذا المربع أكثر الحلقات شيوعًا وأفضلها والتي تم تثبيتها بواسطة مديري محتوى الموقع.

أحدث الإضافات: تضم هذه القائمة أحدث حلقات الأنمي التي تم نشرها على الموقع، ويتم تحديثها بشكل منتظم لتعرض أحدث الإضافات.

بعض المعلومات التقنية الخاصة ببرنامج أنمي كلاود:

تطبيق انمي كلاود للاندرويد

حجم التطبيق: 11 ميجا بايت.

رخصة التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق: أندرويد 4.4 فأحدث.

تقييم البرنامج: 1.8 من 5

ما هي خصائص Anime cloud؟

لتطبيق أنمي كلاود بعض المميزات التي تميزه عن أى تطبيق آخر كالتالى:-

  • يمكنك استخدام التطبيق سواء كان لديك هاتف iPhone أو Android لأنه متوافق مع أنظمة تشغيل مختلفة ولا يقتصر على نظام واحد فقط.
  • لن تحتاج إلى أكثر من 20 ميغابايت لتثبيت التطبيق لأنه متاح فقط بحجم صغير على متجر Google Play ومتجر Apple.
  • يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من أفلام ومسلسلات الأنمي. لا يقتصر على حلقة واحدة ويصدر بانتظام حلقات جديدة من هذه السلسلة.
  • إذا لم يكن لديك هاتف ذكي، فلا يزال بإمكانك استخدام الموقع لمشاهدة الأفلام.
  • يسهل موقع Anime cloud أيضًا تنزيل أفلام الرسوم المتحركة حتى تتمكن من مشاهدتها وقتما تشاء، دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
  • تعد اللغة العربية من أهم اللغات المضمنة في تطبيق Anime Cloud، ويمكنك استخدامها لمعرفة كل شيء داخل التطبيق دون الحاجة إلى ترجمة أي شيء.
  • تقدم لك Anime cloud مجموعة متنوعة من اللغات بحيث يمكنك اختيار اللغة التي تريد استخدامها.
  • على عكس العديد من البرامج الأخرى التي تحتوي على واجهة صعبة ومعقدة، فإن التطبيق متاح بواجهة أساسية وسهلة الاستخدام يمكنك استخدامها بسهولة شديدة دون أي مشكلة.
  • لا تحتاج إلى إنشاء حساب من أجل استخدام التطبيق؛ يمكنك استخدامه دون تسجيل الدخول.

ما هي عيوب Anime cloud وكيفية التعامل معها لتفاديها تماما؟

  • أثناء الاستخدام، يحتوي البرنامج على الكثير من الإعلانات البغيضة. لكن هذا يمكن تفادي هذا بتخطيها.
  • سترى أن التطبيق يحتوي على الكثير من الميزات التي لا يمكنك استخدامها مجانًا ؛  بدلاً من ذلك، يجب عليك شراء خطة مدفوعة يقدمها التطبيق، حدد الخطة التي تناسبك واستفد من مميزات التطبيق.

تحميل تطبيق أنمي كلاود للأندرويد

يمكنك تحميل تطبيق أنمي كلاود للأندرويد من هنا https://play.google.com/store/apps/details?id=com.app.ltnanimecuevana

إقرأ أيضاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *