CapCut تطبيق هو طفرة في عالم التيك توك


CapCut أخيرا وبعد طول انتظار يحقق معادلة في غاية الصعوبة لم يكن يدرك مدى تعقيدها سوى مستخدمي التيك توك. فهو التطبيق الذي بإمكانه أن يجعلهم يقدموا الفيديوهات التي يحلمون بها وتحقق أعلى نسبة مشاهدات لديهم. ليتحول هذا فيما بعد لهم في صورة أموال وشهرة كبيرة تحسن من أوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية بقفزة عالية لا مثيل لها. إنه طفرة لن تتكرر في عالم صناعة الفيديوهات لذلك فقد قررنا في هذا المقال أن نتحدث عن كافة مميزاته بالتفصيل. لتتمكن من استخدامه فيما بعد في مختلف أعمالك المرتبطة بالفيديوهات عموما وبالتيك توك على نحو خاص.

CapCut يقدم مجموعة من الإمكانيات المبهرة التي يحتاجها أي صانع فيديو

فالفيديوهات ليست عبارة عن مشاهد متحركة مصورة بالكاميرا وحسب. بل لابد لكي يكون الفيديو الخاص بك مبهرا أن يضاف إليه عدد من المؤثرات التي تشجع المتابعين على رؤيته بمنتهى الشغف. من هذه المؤثرات على سبيل المثال لا الحصر الأغاني والموسيقى التي يسهل إضافتها على الفيديو. كذلك يمكنك وضع عبارات مكتوبة بمختلف أشكالها وخطوطها وألوانها على مشاهد الفيديو المختلفة. مهلا يمكنك كذلك أن تستمتع بصورة ولا أروع عبر مختلف الفلاتر والخلفيات المتاحة. وكل ما سبق يجعل الفيديوهات على التيك توك تحديدا في منتهى القوة. وهو ما يعني مشاهدات بالملايين تترجم إلى أرباح ممتازة.

سهولة استخدام التطبيق تجعله الأفضل لكثيرين

CapCut يتم كل ما سبق من إجراءات قد قمنا بشرحها بضغطات معدودة على أيقونات عدة داخل البرنامج. وذلك دون أي تعقيد في الاستخدام من أي نوع. لست في حاجة أن تكون من دارسي الإخراج التلفزيوني أو السينمائي لكي تتعامل مع هذا البرنامج وتصنع الفيديوهات التي تريدها بالكفاءة العالية التي تحلم بها. لست في حاجة أيضا لأن تكون مصمم برامج لتعرف طبيعة عمل البرنامج كيفية تشغيله.

فأي مستخدم مهما كانت ثقافته وتخصصه العلمي يستطيع التعامل مع برنامج CapCut بكل سهولة. وهي ميزة دون شك جعلته مفضلا لملايين الناس ولا نستطيع الاستهانة بها ونكتفي بذكر إمكانياته دون التطرق إليها. فهناك برامج وتطبيقات على الموبايل لها نفس إمكانيات CapCut لكنها معقدة وصعبة الاستخدام وهو ما جعل هناك ع وفا عن استخدامها. خصوصا بين مشتركي التيك توك الذين أغلبهم لديهم معلومات متواضعة للغاية عن البرمجة. ولهذا يحتاجون لبرنامج سهل في التعامل وبالتالي سريع في إنهاء مهماته ليقوموا بعمل الفيديوهات التي يرغبون بها. وينشرونها على التطبيق فورا دون أي تأخير قد يتسبب في عزوف المشاهدين عنهم. وهو ما يعني خسارة فادحة.

  VivaCut أفضل تطبيق يمكن استخدامه لعمل أقوى الفيديوهات

CapCut برنامج مجاني تماما

وعلى عكس برامج تعديل وتحضير فيديوهات أخرى. فإن CapCut لا يطلب منك أي أموال سواء عند تحميله من متجر جوجل بلاي أو عند طلب أغلب مهماته التي يقوم بها بإمكانياته المتاحة. وهو أمر هام للغاية بالنسبة لمن يعملون على نشر الفيديوهات على التيك توك من أجل كسب المال. فهو لا يقتطع من أرباحهم. وفي نفس الوقت يقدم لهم الفيديوهات بالمستوى الذي يحلمون به. الأمر أيضا رائع للغاية بالنسبة لأولئك الذين يصنعون الفيديوهات لتخليد ذكريات معينة في صورة لطيفة ورائعة تجعلها محفورة إلى الأبد في قلوبهم. كل هذا مجانا دون أن يدفعوا أي أموال بفضل CapCut. وهو ما يجعل الأمر أسهل عليهم دون شك. ويسمعون لتكراره مرات عدة.

إن كل ما سبق من مزايا عدة قلما تجد تطبيقا يتمتع بها مثل CapCut جعلته يتم تحميله ملايين المرات ويحصل على تقييمات مرتفعة للغاية تدفع المزيد من المستخدمين نحو تجربته دون شك. حمله الآن من هنا وسوف تستمتع به كثيرا.


One thought on “CapCut تطبيق هو طفرة في عالم التيك توك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.