Citymapper تطبيق السياح الأول في العالم


Citymapper ليس مجرد تطبيق خرائط تعرف من خلاله المواقع في مختلف بلدان العالم وانتهى الأمر كما نرى في جوجل ماب وتطبيقات أخرى لديها نفس الفكرة وهي وجود خرائط مختلفة عليها وحسب. بل إنه يعد مرشدا يدلك على طريقك في المكان ووسائل المواصلات الأفضل التي تستخدمها للوصول إلى وجهاتك المختلفة. وهو بذلك ليس فقط تطبيق جامد يمنحك المعلومة دون أن يوجهك نحو الاستفادة منها على نحو جيد. بل هو بمثابة رفيق يتفاعل معك ويحاول أن يحقق لك ما تريد. لذلك قررنا أن نتحدث عن أربع نقاط هامة تختص بهذا التطبيق بحيث يسهل عليك مع إدراكها على نحو جيد استخدامه وتحقيق أقصى فائدة منه.

Citymapper لا يشترط استخدام الانترنت

فهناك بعض الأمور التي يستطيع Citymapper أن يكون مفيدا لك فيها دون أن تكون متصلا بالانترنت مثل معرفة أماكن القطارات عبره. وسواء تم توصيله بالانترنت أو لم يتم توصيله فهو سهل الاستخدام ومجاني تماما. وهذا سواء أكنا نتحدث عن التطبيق الذي يتم تحميله من جوجل بلاي على الاندرويد. أو الآخر الذي يتم تحميله من قبل هواتف الآيفون من آبل ستور. وهو ما يجعل مستخدميه دون شك بالملايين.

Citymapper هو مرشد رحلاتك ومنظمها

فمن خلال المعلومات التي يوفرها لك سوف تتمكن من عمل جدول الرحلات المتميز في البلد الذي تقوم بالسياحة فيه لتحقق أقصى متعة ممكنة. فمن خلال Citymapper سوف تعرف خطوط سير وسائل المواصلات المتنوعة ومواعيد الباصات والقطارات ومواقع الأماكن السياحية المختلفة. وكذلك تعرف المدة التي تحتاجها للوصول إلى كل مكان من تلك الأماكن من موقعك حسب وسيلة المواصلات التي سوف تقلك. طبعا يضاف إلى ما سبق أيضا أنك من خلال التطبيق سوف تتمكن من الوصول لأوبر مثلا بمنتهى السهولة لتوصيلك إلى المكان الذي ترغب بل تجده يساعدك عموما في البحث عن وسيلة المواصلات التي ترغب في ركوبها. وأخيرا لا يمكننا أن ننسى قدرة Citymapper على جعلك تختار الطريقة التي تذهب بها للدولة الأجنبية في حالة السياحة الخارجية أصلا.

Citymapper يساعدك في التواصل مع الأصدقاء

فهذا التطبيق يمكنك أن تشارك من عليه مختلف المعلومات التي قد تلقيتها منه والسابق الإشارة إليها في البند الموجود أعلى هذا البند. وذلك عبر حساباتك المختلفة على السوشيال ميديا كالفيسبوك وغيره. هذا الأمر مفيد للغاية كونك تبين لأصدقائك والمقربين منك أماكن تواجدك في المنطقة السياحية التي تقوم بزيارتها. والأمر هنا ليس قاصرا فقط على مشاركة بعض الأحداث الجميلة التي سوف تصبح ذكرى رائعة فيما بينكم. بل أيضا مثل هذه الأمور هامة للغاية في حالة تعرضك للخطر في المكان الذي توجد به. لتساعدك مثل هذه المشاركات على طلب المساعدة أو تحديد مكانك وما إلى هذا. سوف تساعد المشاركات كذلك على تشجيع الأصدقاء على تجربة تطبيق Citymapper والثقة به بشكل مطلق. وهذا نظرا لما سوف يجدونه داخله من إمكانيات ممتازة سوف تمكنهم من التعرف على كل ما يساعدهم داخل المكان في الانتقال منه وإليه لسهولة زيارته.

الخلاصة

عزيزي القارئ لا تتردد وحمل الآن تطبيق Citymapper من هنا إن كنت من أصحاب الهواتف الاندرويد. أو حمله من هذا الرابط إن كنت من أصحاب الهواتف الآيفون. إذ أنه سوف يكون مفيدا لك للغاية عندما تكون سائحا في أي مكان خارج بلادك أو أي مكان داخل بلادك لا تعرف طبيعته. جربه على الفور فما قد سردناه من مميزات يستحق استخدامك إياه دون شك.

إقرأ أيضاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *