ETHAZ… اربح الآن مئات الجنيهات مع هذا التطبيق


ETHAZ هو تطبيق من بين تطبيقات الهاتف المحمول التي تقدم لك أحد أهم ما يمكن أن تبحث عنه في الحياة. ألا وهو كسب المال. فالكثير من الناس الآن يرغبون في العمل عبر الانترنت كونه لا يرتبط بمواعيد حضور وانصراف. كما أنه يمكن أن يتم في أي مكان دون الحاجة للذهاب يوميا لمحل العمل. ومن خلال هذا التطبيق سوف تتمكن من العمل وبكل سهولة مع تحقيق كذلك أرباح معلومة. وحتى تتمكن من هذا كله. ندعوك لقراءة هذا المقال حتى النهاية. حيث نعرض في السطور القليلة القادمة أهم المعلومات عن هذا التطبيق.

ETHAZ تطبيق يمنح معنى جديداً للتسويق الإلكتروني

فبعد أن كان نشاط ترويج المنتجات والخدمات قاصراً على محترفي التسويق الإكتروني. كونهم الأدرى بأحوال السوق والعملاء. نجد أن ETHAZ قد وفر للمبتدئين أسلوب عمل في هذا المجال سهلاً وبسيطاً للغاية. فالتطبيق يتعامل مع كبرى المتاجر وهي نون وجوميا وغيرها. والمنتجات توجد أمام المشترك في التطبيق ليبدأ في الترويج لها من خلال مهمات محددة طبقاً لمستوى الباقة الخاصة بالعميل. وبعد أن تنتهي مهمة التسويق بنجاح يضاف لحسابه المبلغ المالي الخاص بإتمام المهمة. ومن هنا يحقق الشخص مكسباً مادياً متميزاً من العمل مع التطبيق الذي يسهل تحميله المجاني إلى الهاتف الذكي.

متطلبات تشغيل هذا التطبيق

1- أن يكون لديك محفظة مالية على أي رقم هاتف خاص بك ليسهل عليك تحويل المال الذي تكسبه من تطبيق ETHAZ عليها.

2- عمل حساب على التطبيق يكون له كلمة سر لا ينبغي لك أن تنساها وإلا لن يتم دخولك للموقع.

3- اختيار المهمات داخل الموقع التي تنتمي لباقتك حتى يتم فتحها لك ومن ثم تقوم بتنفيذها والحصول على المال أما المهمات التي من باقة أعلى من باقتك فلن يتم فتحها لك من قبل الموقع لتنفيذها من الأساس.

4- في هذا التطبيق عليك الاشتراك بحد أدنى بمبلغ 1200 جنيه مصري، وقبلها طبعا يمكنك الاشتراك وعمل مهمات المستوى صفر مجانا لمدة ثلاثة أيام وجمع مبلغ جيد من تلك المهمات. ملحوظة هذا الاشتراك يمنحك مهمات أكثر تتبع المستوى 1 وهو ما يعني أرباحا أكثر. وهكذا كل مستوى يكون مقابل اشتراك أكبر ولكنه في نفس الوقت يمنحك مهمات أكثر وبالتالي دخل شهري أكبر.

5- هذا التطبيق لابد لك أيضا أن تقوم فيه بإضافة أعضاء للعمل مع التطبيق بحيث يعملوا أسفل منك. وهو ما يعود عليك بالطبع بعدد من المكافآت الشهرية والسنوية المتميزة التي تزيد بزيادة عدد الأعضاء الذين ساهمت في إشراكهم معك في الجروب. فضلا طبعا عن الترقيات فقد تصبح كابتن أو مديرا. وهذا كله بأرباح أكثر دون شك.

مميزات أخرى لتطبيق ETHAZ

1- الحسابات فيه دقيقة للغاية كما يتم احتساب الأرباح مقابل سعر صرف جيد للغاية لا يتكرر في الكثيرمن التطبيقات.

2- العروض المتميزة التي يقدمها التطبيق بين الحين والآخر بخلاف المكاسب والأموال المتفق عليها، وآخرها العرض الذي سينتهي في أغسطس الذي يمنح الأعضاء مكافآت إضافية مع إضافة أعضاء جدد.

هل ما زلت متردداً في التعامل مع تطبيق ETHAZ. حمله الآن من  هنا وسوف تتأكد أنه التطبيق المثالي للعمل من خلال جهازك الالكتروني بمنتهى اليسر. حتى وإن لم تكن لديك خبرة كافية في العمل عبر الانترنت. ولا تنس بعد أن تجربه طبعاً أن تنقل لنا تجربتك. وذلك من خلال التعليقات المتاحة على المقال. حتى يستفيد بالأمر كافة قرائنا الأعزاء. وكذلك لنجيبك على أي استفسار آخر خاص بالتطبيق ولم يرد ذكره في المقال.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EN KA