FIFA 22…. لعبة لن تتكرر في روعتها في عالم ألعاب الاندرويد


هناك العديد من تطبيقات الألعاب التي يبحث عنها اللاعبون أصحاب الهواتف الاندرويد كل يوم لإعجابهم القوي بها لما قد سمعوه عنها من باقي المستخدمين من أهل وأصحاب، وهنا سوف نناقش اليوم في هذا المقال واحدة من هذه الألعاب التي قد نالت إعجاب العديد من اللاعبين منذ إصدارها الأول، ويرجع ذلك إلى الميزات الجديدة التي يوفرها للمستخدم، وأهمها أنه يرضي الأشخاص من جميع الفئات دون تمييز بينهم، ومن المحتمل أن تكون اللعبة التي نتحدث عنها قد خطرت إلى الذهن بالفعل؛ إنها لعبة FIFA 22 المذهلة، والتي نناقشها بالتفصيل في موضوعنا اليوم. وذلك لتعرف مدى قوتها ومتعتها بين مختلف ألعاب الاندرويد المختلفة. بما يدفعك لتحميلها واستخدامها دون شك.

آخر أخبار  FIFA 22

تم إصدار نسخة جديدة من FIFA 22 Mobile هذا العام، وإلى جانب إضافة العديد من الميزات الرائعة المتوافقة مع التقدم والتكنولوجيا المعاصرة، أصبحت اللعبة الآن أكثر دقة مما كانت عليه في الماضي.

كما يحتوي هذا الإصدار على العديد من اللاعبين لأنه يشمل جميع اللاعبين الموجودين الآن في ساحات المباريات ولأن كل لاعب قد تم تعيينه في نفس الفريق الذي كان فيه لعام 2022، فلقد حرص مطورو اللعبة على الانتباه إلى  حتى أصغر الجوانب التي ستزيد من متعة المستخدم.

لماذا تقوم بتنزيل FIFA 22؟

نحن ندرك أن هناك العديد من الألعاب المتاحة للتنزيل على الأجهزة المحمولة، ولكن عند مناقشة لعبة FIFA 2022، لا يجب مقارنتها بأي لعبة أخرى في هذا مجال، و هذا بسبب التحديثات والتطورات المستمرة التي تلقتها اللعبة، والتي نتج عنها توفير ما يكفي من المتعة والتشويق للمستخدم دون الشعور بالملل في أي وقت.

دخلت FIFA 2022 سوق الألعاب بأحدث تقنيات القتال، ومن بينها أنها لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت لكي تعمل، مما يسمح للاعبين وعشاق كرة القدم بالاستمتاع في أي وقت وفي أي مكان – حتى خارج المنزل –  دون مواجهة أي مشاكل.

كما تم تحديث جميع المجموعات بآخر التعديلات التي تمت لجميع الفرق في جميع أنحاء العالم.

و كان هذا التحديث أحد أجمل الترقيات التي رأيناها على الإطلاق منذ أن تم إصدار هذه اللعبة، حيث يمكنك رؤية الوجوه الفعلية للمشاركين.

معلومات متعلقة بـ FIFA 22

إنه لأمر رائع أن توجد الآن لعبة لعشاق كرة القدم تحتوي على جميع المسابقات الوطنية والمحلية، وقد زاد هذا الاهتمام بمشجعي كرة القدم والمتابعين الذين يقومون بتنزيل FIFA 22، ليس هذا فقط هو أفضل ميزة في اللعبة، ولكن نظرًا لأن النساء والرجال على حد سواء يشكلون فرق كرة القدم فى العالم الحقيقى، فقد تم إنشاء قسم منفصل لمباريات السيدات من قبل مصممي اللعبة بحيث يمكن للاعبين التفاعل مع بعضهم البعض أثناء لعب FIFA 22.

كما أُعطي المستخدم انطباع بأنه يرى اللاعبين بالفعل وليس مجرد مشاهدتهم في لعبة فيديو بفضل خصائص اللعبة المتنوعة التي تعبر عن سلوكيات اللاعبين في الواقع، مثل الطريقة التي يتحرك بها كل لاعب أو يحتفل بها، وكذلك  ملامح الوجه الحقيقية.

بعض المعلومات التقنية الخاصة بفيفا 22 للأندرويد

حجم اللعبة: 170 ميجا بايت

رخصة اللعبة: مجاني.

متطلبات اللعبة: 5.0 والإصدارات و الأحدث.

تقييم اللعبة: 4.5 من 5

ما هي خصائص FIFA 22؟

سنتعرف الآن على جميع الميزات المضمنة في هذا الإصدار من FIFA 2022.

 حجم اللعبة: هذا الحجم صغير بشكل لا يصدق عند مقارنته بما توفره لعبة فيديو FIFA 2022 من حيث الميزات.

 واجهة اللعبة: تحتوي اللعبة على واحدة من أكبر الواجهات المتاحة اليوم وأكثرها سهولة في الاستخدام، مما يجعل من الممكن ضمان إنشاءها بشكل احترافي مع تسهيل التنقل على المستخدمين.

 الملاعب: يوجد الآن عدد كبير من الملاعب الجديدة تمامًا داخل اللعبة مثل الواقع.

أشكال وسمات اللاعبين: ابتكر مصممو اللعبة اللاعبين باستخدام أفضل تمثيل لهم، والذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا بوجوههم الحقيقية، بالإضافة إلى ذلك، يظهر اللاعب في اللعبة باستخدام ميزات حقيقية مثل مشيته في الجري والاحتفال بعد تسجيل هدف.

تلعب حاليًا جميع الفرق:

يتم تضمين جميع الفرق الموجودة حاليًا في عام 2022 في FIFA 22 Mobile عندما تختار الفريق الذي ترغب في اللعب معه.

ألعاب السيدات: من خلال تضمين مباراة للفرق النسائية، أثبتت لعبة FIFA 2022 أنها تهتم بالرجال والنساء الذين يستمتعون برياضة كرة القدم.

صور اللعبة: يحتوي أحدث إصدار من اللعبة على عدد كبير من الصور الواضحة عالية الجودة.

كما يمكن شراء وبيع اللاعبين في اللعبة، ويمكنك تعيينهم للفرق التي تختارها بأي طريقة تراها مناسبة.

تحميل لعبة فيفا ٢٢ للاندرويد

يمكنك تحميل لعبة فيفا 22 للاندرويد من هنا https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ea.gp.fifamobile

إقرأ أيضاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *