Google Trips إضافة جديدة لعالم جوجل في مجال السياحة


Google Trips

تأبى جوجل أن تترك الانترنت دون أن يكون لها بصمة في كافة المجالات التي ارتبطت بها تلك الشبكة العنكبوتية. فنجد جوجل ترجمة التي تقوم بالترجمة لمختلف لغات العالم. ثم جوجل أدسنس الربح من الانترنت من خلال نشر الإعلانات على المواقع. وها نحن ذا نتحدث هنا عن تطبيق Google Trips الذي يمثل ثورة في عالم السياحة لا تقل بأي حال من الأحوال عن الثورات التي أطلقها جوجل عموما في عالم الانترنت والتطبيقات الذكية في مختلف المجالات التي قد اقتحمها. ومن خلال ما سوف نسرده من معلومات عنه عبر السطور القليلة القادمة من هذا الموضوع سوف يتأكد لك أن هذا التطبيق لابد وأن يكون على جهازك بما سوف تنعم به من فوائد بفضله سوف تستخدمها خير استخدام دون شك عندما تقرأ هذا المقال بعناية.

Google Trips ليس مرشدا سياحيا وإنما صاحب شركة سياحة

فعمل هذا التطبيق يتخطى عمل المرشد بمراحل. فهو لا يمنحك نصائح بخصوص أفضل الأماكن أو أهم الفنادق وأماكن الإقامة فحسب. بل يقوم بتنظيم الرحلة بالكامل لك. فهو يحدد لك البرنامج السياحي بمواعيده بداية من وسيلة المواصلات التي سوف تأخذك للدولة التي قد قررت السياحة فيها. فيعرف لك أفضل عروض السفر ومواعيد. بعدها يحدد لك أفضل المعالم السياحية التي تستحق الزيارة وكم سوف تكلفك تلك الزيارات وأفضل مواعيد الزيارات. كذلك يبين لك محلات الإقامة المختلفة من فنادق وشقق مفروشة وغيرها. ويوضح لك التطبيق كذلك أسعارها وخدماتها وطبيعة تلك الإقامة ومواعيد دخول المكان ومغادرته.

هذا الأمر ليس مفيدا للسياح وحسب. بل هو مفيد أيضا للمستثمرين ورجال الأعمال الذين قرروا أن يخطوا أولى خطواتهم في مجال السياحة. فتطبيق Google Trips يحدد لك البرنامج بالكامل بمواعيده وتكاليفه وبكافة خطواته. وبهذا سوف يكون من السهل على رجل الأعمال أن يعلن عن رحلات لشركة السياحة الخاصة بهم على درجة عالية من الرقي والتنظيم في زياراتها وإقاماتها وأسفارها المتنوعة. وهو ما يجذب الكثير من العملاء له. وينعكس ذلك على تحقيق أرباح مرتفعة بفضل هذا التطبيق المتميز.

المعلومات يتم تحديثها باستمرار على التطبيق

فالعديد من التطبيقات التي يمكن إدراجها تحت مسمى تطبيقات سياحية تواجه مشكلة كبيرة لديها في تحديث المعلومات الموجودة عليها أولا بأول. الأمر الذي يجعلها تفقد ثقة مستخدميه سريعا. نظرا لكون ما تقدمه من معلومات سياحية متنوعة لم يعد صحيحا. لكن مع Google Trips المعلومات يتم تحديثها باستمرار. لذلك نجد أن الكثير من السياح يعتمدون عليه في تنظيم رحلتهم. نظرا لأن المعلومات التي يحملها هي آخر الأخبار الخاصة بالدولة. وكأن السائح يحيا في البلاد حتى قبل الذهاب إليها.

Google Trips تطبيق سهل الاستخدام ومتوافر

فرغم المعلومات والتنظيمات العديدة في مختلف الجوانب السياحية التي يقدمها Google Trips، إلا أنه من السهل استخدامه للغاية. ويرجع ذلك لبساطة إجراءاته التي تدير كيفية الحصول على تلك المعلومات والتنظيمات. فضلا عن كون التطبيق متاحا على كل من متجر جوجل بلاي وآبل ستور. ليصبح بذلك من الممكن تحميله على أي هاتف أندرويد أو أي هاتف آيفون.

Google Trips مجاني بكل ما تعنيها الكلمة من معنى

فرغم كونه ينظم لك مختلف الرحلات السياحية ويمنحك معلومات لن تستطيع أن تأتي بها إلا من خلال كبرى شركات السياحة أو الخبراء العالميين في هذا المجال وهذا يكلف الكثير من المال نجد أن الأمر مختلف تماما مع Google Trips. فهو يقدم تلك الخدمات والمعلومات مجانا. فضلا عن أن تحميل التطبيق يكون مجانيا أيضا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EN KA