Hopper نقلة نوعية في عالم تطبيقات الهواتف الذكية السياحية


 Hopperهو تطبيق مثالي لأي سائح أيا كانت الوجهة التي قرر أن يذهب إليها. فبمجرد كتابتها على هذا التطبيق الذي اختار الأرنب شعارا له كما نرى في الصورة الموجودة في المقال كدليل على السرعة والحرية والانطلاق، نجد أنه يسرد لك كل المعلومات التي تهمك كسائح عن المكان الذي سوف تسافر إليه. ومن هنا فقد حرصنا في هذا الموضوع عن الحديث بالتفصيل عن كيفية عمل هذا التطبيق بما يساعدك على استخدامه في الحصول على ما يفيدك في رحلتك السياحية دون شك.

 Hopperيحدد لك أرخص أماكن الإقامة

وأماكن الإقامة هنا على Hopper لا يُقصد بها فقط الفنادق. بل كذلك الشقق المفروشة وأي مكان متاح تأجيره للسياح. ففي كثير من الأحيان لا يفضل البعض الإقامة في فنادق نظرا لكونهم يرغبون في مزيد من الخصوصية في إقامتهم. ومع التطبيق سوف يكون لديك دراية ليس فقط بمتوسط أسعار الإقامة في البلد. بل وطبيعة تلك الإقامة في هذه الأماكن. من حيث هل الغرف سينجل أم دبل. وهل هي بالإفطار أم بكافة الوجبات. ومدى توافر سبل الراحة والترفيه في مكان الراحة هذا. كذلك مدى قربه من المعالم السياحية المختلفة التي ترغب في زيارتها في المدينة أو القرية التي قد اخترتها وجهة سياحية لك. بل وأيضا مدى قربها من المطار أو الميناء وما نحو ذلك. كل ما سبق سوف يحدده لك التطبيق لكي تختار ما يناسبك. بحيث يكون مكان الإقامة الذي تحصل عليه من Hopper هو الأرخص بين أماكن إقامة أخرى تحمل نفس مميزاته.

Hopper يخبرك بأفضل وسائل المواصلات

فتستطيع من خلال Hopper أن تعرف أجور السيارات والقطارات وغيرها من وسائل المواصلات التي لا غنى عنها لأي سائح لكي يصل إلى أماكن الزيارات التي يرغب في القيام بها في البلد السياحي. لتعرف بذلك مواعيدها والأنسب من حيث السعر بالنسبة لك. وبهذا لا تضيع الكثير من الوقت في التنقلات. ويصبح برنامجك السياحي منظما على أكمل وجه.

Hopper تعرف منه أحسن رحلات الطيران

إذ أن Hopper لا يكتفي بإرشاد السياح داخل البلد التي قد قرروا السفر إليها وحسب. بل إن رحلته معهم تبدأ من بداية سفرهم بالطائرات. حيث يعرض لك التطبيق أهم رحلات الطيران التي يمكنك أن تكون على متن أي من طائراتها. وذلك عبر حجز مقعد في أي منها من بلادك إلى الدولة التي ترغب في أن تكون سائحا فيها. سوف تعرف الأسعار بمختلف الدرجات على الطائرة كالاقتصادية ودرجة رجال الأعمال وغيرها. وكذلك سوف تعرف المواعيد. وبهذا تختار في نهاية المطاف الرحلة التي تناسبك.

Hopper مجاني وله عروض رائعة

فعند تحميل Hopper لن تدفع أي أموال من أجل إتمام هذا التحميل. وذلك سواء من خلال متجر جوجل بلاي أو متجر آبل ستور. حتى استخدامه لا يكلفك أي نفقات. بل نجد أنه مع استعمال التطبيق فسوف توفر حوالي 65 دولارا أمريكيا في أي رحلة تحصل فيها على نصيحته. وذلك في مختلف أمورها السابق الإشارة إليها في السطور السابقة. هذا فضلا عن أنه وبمجرد تحميل التطبيق فسوف تحصل على 30 دولار أمريكي كبونص.

ألم تحمل Hopper بعد؟ هيا حمله الآن إن كان هاتفك اندرويد من جوجل بلاي من هنا. أو إن كان هاتفك آيفون فعليك أن تقوم بتحميله من هنا. وأي استفسار حول التطبيق أو تجربة ترغبون في سردها عنه لكي تفيدوا بها باقي القراء، فقط اكتبوها لنا في التعليقات. وسوف نقوم بالرد عليها على الفور.

إقرأ أيضاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *