Kwai تطبيق الفيديوهات المتميز الذي يمنحك ربح بلا حدود


Kwai رغم أنه أقل شهرة من التيك توك ويوتيوب ولايكي، إلا أنه يحقق لمستخدميه أرباحا تفوق مختلف التطبيقات السابق ذكرها وكذلك مختلف تطبيقات الفيديوهات الأخرى. ومن هنا قررنا أن نكتب هذا المقال بحيث يساعد راغبي الربح من الانترنت عبر نشر الفيديوهات في كسب أموال كثيرة من خلال هذا التطبيق في تحقيق هذا الهدف. وذلك من خلال التعريف بطرق الربح المختلفة عبر Kwai بل وكذلك كيف من الممكن أن يتم سحب هذه الأرباح من التطبيق لتتحول إلى أموال سائلة لدى أصحاب الحسابات المختلفة عليه. وكل هذا من خلال السطور القليلة القادمة.

Kwai والربح عبر المشاهدات

وهذه الغاية في الربح يتم تحقيقها عبر عدة أساليب تقوم فكرتها على منح المال من قبل التطبيق لناشري الفيديوهات عبره مقابل عدد من المشاهدات. ويختلف المقابل المادي لتلك المشاهدات حسب البلد التي ينتمي إليها صاحب الفيديوهات والحساب من ناحية. ومن ناحية أخرى حسب عدد المشاهدات نفسها وطبيعة الاتفاق بين صاحب الحساب والتطبيق.

إذ أنه على سبيل المثال لا الحصر قد يتم احتساب الأرباح بدءا من ٣٥٠٠ مشاهدة. وقد يكون الاتفاق هو النشر يوميا على الحساب فيديو واحد مدته دقيقة. كما أن Kwai يمنح غالبا دولارا ونصف دولار في عدد من دول العالم على كل ٥٠٠٠ مشاهدة. بينما في السعودية قد يصل الربح إلى حوالي أربع دولارات وحتى ٣٠٠ دولار، وهكذا.

هذا وهناك أسلوب آخر يمكن أن يساعد في جني الأرباح على التطبيق من خلال المشاهدة أيضا. لكن هنا عبر ما يعرف بالبث المباشر. والذي من خلاله سوف يمنحك من يشاهدونك الكثير من الكوينز التي يتم ترجمتها إلى أرباح جيدة. فقط أنت تحتاج هنا ثباتا انفعاليا عاليا كي تتمكن من مواجهة عدد المشاهدين الكبير على حسابك. والذين تعرض لهم محتواك بصورة مباشرة.

Kwai والربح عبر التسويق للتطبيق

ويكون ذلك بدعوة الأصدقاء لتحميل Kwai وتجربته. ومقابل كل مستخدم جديد يستعمل التطبيق عن طريقك فأنت تحصل على مقابل مادي يبلغ تقريبا حوالي ٥٠ جنيها مصريا. وفي السعودية تصل الأرباح حوالي خمس دولارات. وهي طريقة سهلة للغاية لتحقيق الأرباح على Kwai دون الحاجة لعمل أي فيديوهات. فقط قم بربط حسابك على التطبيق بحساباتك على السوشيال ميديا من فيسبوك وغيره. مع ضرورة كذلك إرسال الدعوات المختلفة من خلال التطبيق لتشجيع المعارف والأصدقاء على استخدام التطبيق من خلال تحميله أولا والتعامل مع كافة إجراءاته وما يعرض عليه.

كيف تسحب أرباحك من Kwai؟

وهو أمر ضروري للغاية بالنسبة إليك كي تعرفه تماما كأهمية علمك بطرق الربح على Kwai. فمن غير المعقول أن تجيد تحقيق الأرباح الطائلة على هذا التطبيق ولا تعرف كيف تسحبها. وعموما فإن التطبيق يمنحك عددا من الطرق للقيام بسحب أرباحك التي قد حققتها عبره. ونرشح لك منها إما ربط حسابك البنكي بالتطبيق لتتحول أرباحك على التطبيق إليه. وإما أن تحصل على أرباحك من خلال سحبها عبر خطوط الهاتف الجوال الخاص بك. أنت وحدك صاحب القرار في هذا الأمر إذ عليك أن تختار الأنسب لك في تلك الحالة.

خاتمة

والآن وبعد كل ما قد قرأت عن الموضوع هل مازلت مترددا في التعامل مع Kwai كأحد تطبيقات الربح من الانترنت المتميزة؟ لا داع للتردد وحمله الآن من هنا. وسوف تجني ما قد سردنا من أرباح وربما أكثر. وأي استفسارات عن الموضوع نحن على استعداد للرد عليها من خلال التعليقات المتاحة دوما على المقال.

إقرأ أيضاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *