Lola Travel تطبيق الهاتف الذكي الفعال لأفضل نصائح السياحة والسفر والتجوال


Lola Travel تطبيق يقدم لك خدمات مرتفعة القيمة بمعنى الكلمة. فبدلا من البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن شخص أو مجموعة تكون قد سافرت من قبل ومن فترة قريبة للوجهة السياحية التي ترغب بزيارتها، لكي تسألهم عن أي معلومات بخصوصها تعينك على سفرك إليها. مع الأخذ في الاعتبار أنه لا توجد أي ضمانات لاختبار صدق أو كذب هؤلاء الذين سوف تقوم بسؤالهم على السوشيال ميديا. وبدلا كذلك من الاستعانة بالخدمات السياحية مدفوعة الأجر التي تقدم على مواقع سياحية وتوظيفية معينة مثل أي خدمة وما شابه. سوف تجد أن تطبيق Lola Travel يقدم لك مختلف هذه الاستشارات من مصادر موثوقة. كما أنها معلومات صحيحة تماما. حسنا، لابد وأنك الآن تريد أن تعرف كيف يمكن أن يتم هذا. لا بأس عندما تقرأ السطور القليلة القادمة سوف تعرف كل ما تريده من بيانات عن هذا التطبيق تجعلك تحسن استخدامه دون شك.

Lola Travel ووكلاء السفر

فتطبيق Lola Travel لا يعتمد في معلوماته التي يقدمها عن البلدان المختلفة على الكتب والمراجع الجغرافية والاجتماعية والثقافية وغيرها من المجالات. ولا حتى يعتمد على البرامج التلفزيونية وبرامج اليوتيوب وغيرها من البرامج المرئية. بل إن التطبيق يرسل أشخاصا يعرفون باسم وكلاء السفر يدخلون الدول ويتعرفون بها على كل ما يهم السياح. وبهذا تكون كافة المعلومات الموجودة في التطبيق حقيقية مبنية على الممارسة المباشرة لدور السائح. كما أنها حديثة طبقا لآخر الزيارات لهذا المكان.

تطبيق يقدم المعلومات المهمة للسياح بحق

فتطبيق Lola Travel لن يمنحك إلا المعلومات التي تهمك كسائح. فإن تحدث عن الأوضاع الاقتصادية في البلد التي سوف تذهب إليها، فلن يتحدث عنها إلا من أجل أن تعرف طبيعة المصروفات هناك. لن يتحدث مثلا عن كيفية صرف ميزانية الجيش هناك أو أي أمور أخرى لن تفيد السائح في شيء. ومن هنا نعرف لماذا نجد التطبيق لديه شعبية كبيرة لدى كثير من الناس. إذ أنه خالٍ من الحشو والمعلومات غير المرغوب فلا يضيع وقت الزائر فيما لا يفيده. فضلا عن تجنيب الزائر أي مشكلات من جراء احتواء هاتفه الذكي على معلومات قد يتم تصنيفها على أنها معلومات مرتبطة بالجاسوسية. فمثل هذه المعلومات لا وجود لها على التطبيق.

تطبيق سهل الاستخدام والتحميل

فعندما تقوم بتحميل من جوجل بلاي إن كان هاتفك أندرويد. أو من آبل ستور إن كان هاتفك آيفون. سوف تكتشف أنه رغم كمية المعلومات الهائلة الموجودة عليه، فإنه لا يشغل مساحة كبيرة من مساحة التخزين الخاصة بالجهاز. بالإضافة إلى هذا فهو سهل الاستعمال ولا توجد فيه أي إجراءات معقدة. فبعدة خطوات بسيطة سوف تظهر لك مختلف النصائح التي قد كتبها أي من وكلاء السفر عن البلد التي ترغب في زيارتها. والتي كما سبق وذكرنا مستقاة من تجاربهم في الذهاب لتلك البلاد. ولعل ما أوضحناه هذا يبين بالطبع السبب الأساسي لكون التطبيق يتم تحميله مئات المرات على مدار الساعة، وكذلك كونه يحصل على تقييمات مرتفعة من مختلف المستخدمين.

Lola Travel مجاني تماما

والمقصود هنا بأن تطبيق Lola Travel مجاني ليس فقط مجانية التحميل. بل أيضا مجانية الاستخدام. فكافة المعلومات الموجودة عليه يمكنك الاطلاع عليها مجانا ودون دفع أي مبالغ تحت أي مسمى كرسوم واشتراكات وغير هذا. وذلك بعكس تطبيقات ومواقع سياحية أخرى عديدة تحصل على مبالغ كبيرة نسبيا عند تقديم أي استشارة سياحية لأي شخص مهما كانت تلك الاستشارة بسيطة.

إقرأ أيضاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *