Pinterest…. المعنى الجديد للصور الالكترونية


يعد برنامج Pinterest، والذي يحتوي على ملايين الصور في مجالات متنوعة، وهو من أكبر التطبيقات التي تساعد الناس على التواصل  من خلال مشاركة الصور على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم من خلال التطبيق. ومن خلال تشغيل تطبيق Pinterest، يمكنك تنزيل الصور بدقة عالية وجودة واضحة على هاتفك الذكي، تستطيع بالنقر فوق الزر “أعجبني” في الصفحة الرئيسية، يمكنك أيضًا إنشاء قائمة مفضلاتك بالصور التي تجدها جذابة. ونظرا لكون التطبيق أو حتى الموقع قد وضع معنى جديدا للصور الالكترونية في عالم الانترنت. وهو ما دفع الكثير من المستخدمين لتجربته ومن ثم الاعتماد عليه في الكثير من الأمور. فقد قررنا أن نتحدث عن أهم المعلومات الخاصة به في هذا المقال بالتفصيل ليسهل استخدامه لمن يرغب في التعامل به.

كيف يعمل موقع Pinterest؟

حقيقة أن Pinterest يلبي جميع التفضيلات المختلفة ولديه ملايين الصور المختلفة لجميع العناصر يعد هذا هو مجرد أحد الأسباب العديدة لتنزيل البرنامج، حيث هناك عدة صور للطعام والملابس، بالإضافة إلى صور توضح كيفية وضع المكياج وتصفيف الشعر، وكمية كبيرة من الصور الفنية. بالإضافة إلى ذلك، من خلال النظر إلى الصورة والتعرف على التقنيات المستخدمة في العمل الفني، يمكنك التعلم من تجارب الآخرين.

حقيقة أن المصممين يقومون بتحديث التطبيق باستمرار هو أمر جيد للغاية لأنه يمكّنه من التحسين بمرور الوقت، فعلى سبيل المثال، أعطى التحديث الأخير التطبيق سرعة تنزيل عالية جدًا، مما يميزه عن الإصدارات السابقة، بالإضافة إلى ذلك أضاف منشئو التطبيق المزيد من المجالات التي قد يبحث عنها كل من الرجال والنساء.

لمساعدتك في رؤية كل ما هو جديد ومستمر، يرسل التطبيق إشعارات حول المحتوى الذي تهتم به بشكل مستمر، كما يمكنك مشاركة الصور التي تحتوي على نصائح على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى من خلال النقر على أيقونة المشاركة الموجودة داخل التطبيق.

فيما يخص تطبيق Pinterest

من خلال عرض مجموعة متنوعة من الصور التي تتضمن زخارف للمنازل والمكاتب وكذلك زخارف الجدران والغرف، يمكنك اختيار أحدث الديكورات عن طريق تنزيل تطبيق Pinterest، ونظرًا لوجود عدد كبير من هذه الصور التي قد لا تنتهي، فإن التطبيق يلبي جميع الأذواق.

ومن خلال الأفلام الموجودة في التطبيق، يوفر البرنامج مجموعة متنوعة جدًا من الموسيقى التي تعزز الاسترخاء، كما يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة من الأفلام التعليمية لطهي أفضل الوجبات، ويتم عرض أحدث الأفلام كل يوم، لذلك سوف تتعلم شيئًا جديدًا كل يوم مع هذا التطبيق.

بعض المعلومات التقنية الخاصة ببرنامج Pinterest للاندرويد

حجم التطبيق: 45 ميجا بايت.

رخصة التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق: 7.0 والإصدارات الأحدث.

تقييم البرنامج: 4.6 من 5

ما هي الميزات التي يقدمها برنامج Pinterest؟

  • واجهة المستخدم الرئيسية:

يوفر التطبيق واجهة مستخدم رئيسية مباشرة بمظهر منظم يتضمن جميع الأخبار المتعلقة بالموضوعات التي تهتم بمعرفة المزيد عنها.

  • تبادل الأفكار ومشاركتها مع الآخرين:

من خلال مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Whats App وغيرها باستخدام التطبيق.

  • حجم التطبيق:

على الرغم من وجود الكثير من الميزات والمواد، فإن تطبيق Pinterest ليس سوى ملف صغير الحجم للغاية ولا يشغل مساحة صغيرة جدًا في الذاكرة الداخلية لهاتفك، لذلك لا داعي للقلق بشأن تنزيله على هاتفك.

  • الإعلانات:

من أفضل الأشياء في هذا التطبيق أنه لا توجد إعلانات، لذلك لا يزعج المستخدم بأي شكل من الأشكال.

  • محتوى رائع:

هناك العديد من الصور في التطبيق، وكلها بمحتوى مختلف، وعلى سبيل المثال، هناك العديد من الصور التي تناقش النصائح، بينما يناقش الآخرون الفن، بينما لا يزال آخرون يناقشون الملابس والحرف اليدوية ومواضيع أخرى.

  • إلهام التصميم الهندسي والديكورات:

يحتوي تطبيق Pinterest للصور على عدد كبير من الصور التي يمكن أن تساعدك في تحديد كيفية تزيين منزلك أو غرفتك في المنزل أو مكتبك في العمل.

  • اللغات المستخدمة في التطبيق:

من أفضل مميزات التطبيق أنه يدعم مجموعة متنوعة من اللغات ومن بينها اللغة العربية.

  • أنظمة التشغيل:

تطبيق Pinterest متوافق مع كل أنواع أنظمة التشغيل.

تحميل تطبيق Pinterest للأندرويد:

يمكنك تحميل تطبيق Pinterest من هنا https://play.google.com/store/apps/details?id=com.pinterest

إقرأ أيضاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *