scary teacher لعبة الاندرويد الغير تقليدية والمتميزة والعبقرية


لعبة scary teacher

scary teacher أو كما تعرف اللعبة باللغة العربية باسم المدرسة الشريرة من يراها للمرة الأولى دون تعمق في فكرتها وما بها من إمكانيات وأهداف يظنها لعبة تقليدية للغاية. بل وربما تجدها مقتبسة من ألعاب أخرى مثل لعبة vice city وكذلك لعبة Neighbours From Hell وغيرها من الألعاب التي تقوم صور من الجرافيك متقنة وتقدم للاعبيها مجموعة من المهمات لاجتيازها. بغض النظر عن طبيعة تلك المهمات. لكن مهلا قبل هذا الحكم فعليك أن تعرف أن لعبة scary teacher سبب مباشر في نيل الكثير من قنوات اليوتيوب أرقام مشاهدات فلكية. وذلك كون هذه القنوات تعرض فيديوهات لكيفية اللعب والفوز في هذا التطبيق. معنى هذا أن اللعبة لها مستخدمين بالآلاف. وحقيقة فإن مرات تحميل اللعبة على جوجل بلاي التي هي بعشرات الملايين تؤكد هذه الفكرة. إذن هي ليست تقليدية بالمرة كما تتصور. والسطور القليلة القادمة سوف تبين لك كيف أنها لعبة متميزة وعبقرية في حد ذاتها. وهو ما سوف يدفعك لاستخدامها دون شك.

scary teacher تشعر وكأنك في العالم الواقع

فالمساحات في اللعبة كبيرة وأنت حر الحركة في كثير منها. حتى مع مطاردات المدرسة الشريرة لك. بما يمنحك فرصا للاختباء والحصول على الأدوات والعناصر اللازمة لأداء المهمات الخاصة بالمقالب التي تقوم بعملها ضد تلك المدرسة. وهذا ما يجعلك تستمتع لأقصى درجة باللعبة. التصميمات والصور الموجودة داخل اللعبة أيضا عالية الجودة. لتصبح وكأنك موجود على أرض الواقع لا في لعبة الكترونية. وهو ما يزيد من شغفك تجاه اللعبة.

 scary teacher مجانية

فرغم أن scary teacher تأخذ مساحة كبيرة في التخزين نظرا لما بها من إمكانيات وتصميمات ومهمات. إلا أنها لعبة مجانية. لا تكلفك الكثير من المال عندما تقرر أن تلعب بها. وهو أمر هام للباحثين عن اللهو والمرح المجاني. ومساحتها الكبيرة بالمناسبة لا تكلفك الكثير من المال في التحميل. وأيضا لا تتسبب في تعطل الموبايل الخاص بك.

scary teacher تناسب مختلف الأعمار

فالأطفال والكبار يهوون اللعب بها. وأي شخص من أي عمر يستطيع أن يحقق فيها نجاحات متميزة. خصوصا أنه كما سبق وذكرنا أعلاه هناك من يقدم فيديوهات تشرح كل المهمات الموجودة في اللعبة بالتفصيل. كما توجد الكثير من التطبيقات التي هي عبارة عن إرشادات خاصة بلعبة scary teacher توضح ما ينبغي عليك فعله في اللعبة بالتفصيل. فهي ليست معقدة كما يعتقد بعض الناس. خصوصا مع سهولة التعامل معها دون الحاجة إلى أزرار فقط باستخدام اللمس كما هو الحال في مختلف تطبيقات الاندرويد. أيضا سهولة اللعبة كذلك تكمن في تدرج الصعوبات داخلها. فهي تبدأ معك بالمغامرات والمهمات السهلة أولا ثم الأصعب قليلا فالأصعب وهكذا. وهو ما لا يجعلك تشعر بالسأم والممل منها كما قد يحدث في بعض تطبيقات ألعاب الاندرويد الأخرى خاصة وأن مغامراتها وأفكارها ممتعة بصورة كبيرة.

scary teacher لها مؤثرات صوتية مبهرة

ومثل هذه المؤثرات هي التي تجعلك تحيا في جو اللعبة بكل كيانك. كما تعبر وبصدق عن المشاعر التي تنتابك أثناء تنفيذ المهمات أو عند إنهائها وغيرها من الامور الأخرى التي تحدث داخل اللعبة. يمكنك كذلك خفض الصوت تماما إن كنت لا ترغب في سماع أي أصوات أو أنك لا تريد أن تكون مزعجا لغيرك. وخصوصا إن كنت تقوم باستخدام اللعبة وسط جمع كبير من الناس كالمواصلات العامة أو ما شابه.

نظن بعد كل ما سردنا من معلومات عن scary teacher فإنك سوف تقوم فورا بتحميلها والاستمتاع باللعب داخلها. البداية سوف تكون عندما تقوم بتحميلها من هنا. وبعدها أخبرنا بتفاصيل تجربتك من خلال التعليقات المتاحة على المقال.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EN KA