SeatGuru تطبيق الهاتف الذكي الذي يمنحك أفضل مقعد في النقل الجوي


SeatGuru هو تطبيق من تطبيقات الهواتف المحمولة الذكية التي قامت على فكرة مساعدة السياح والمسافرين. فقد تخصص هذا التطبيق على وجه التحديد في دعم المسافرين ضمن خطوط النقل الجوي. وهذا في أمر ربما يراه البعض تافها أو لا يستحق المساعدة. ولكنه على العكس تماما فهو ذو أهمية قصوى للعديد من المسافرين عبر رحلات الطيران المختلفة خصوصا من سوف يقضون ساعات طويلة على متن تلك الطائرات. إذ يساعدك التطبيق على اختيار المقعد المناسب في الطائرة التي سوف تقلك. فهناك أماكن تكون غير مفضلة لعدد كبير من المسافرين كتلك المقاعد التي تكون بجوار حمام الطائرة على سبيل المثال لا الحصر. والكثير من المسافرين لا يعرفون أرقام هذه المقاعد لتفاديها. ومن هنا كانت أهمية التطبيق في جعل المسافرين يعرفون مكان كل مقعد على الطائرة ورقمه. كيف يتم ذلك؟ وما هي المميزات الأخرى لهذا التطبيق؟ هذا ما سوف تعرفونه بالتأكيد عندما تقومون بقراءة السطور القليلة القادمة من هذا المقال.

SeatGuru يتعامل مع عدد كبير من الطائرات

فالبتأكيد الطائرات التي تقوم ب حلات نقل الركاب في مختلف أنحاء العالم ليست شكلا واحدا سواء من الداخل أو من الخارج. فطائرات الإمارات تختلف عن تلك الخاصة بالسعودية وجميعهم يختلفون عن تلك التي تنتمي لشركة مصر للطيران وهكذا. إذن هل SeatGuru سوف يساعدك في اختيار المقعد المناسب في حالة شركات الخطوط الجوية الفرنسية فقط أم الإماراتية وحسب أم ماذا؟ ومن هنا نود طمأنتكم أن التطبيق به حوالي ٧٠٠ خريطة مختلفة لأنواع طائرات عديدة تنتمي لخوالي مائة شركة طيران حول العالم. وهو ما يبرهن مدى كفاءة التطبيق وقدراته الفائقة في تقديم معلومات أماكن مقاعد الطائرات وأرقامها مهما كان نوع الطائرة ومهما كانت شركة الطيران أو الخطوط الجوية التي تنتمي لها.

SeatGuru مجاني ومثالي لمختلف الهواتف الذكية

فالتطبيق لا يأخذ منك أي أموال مقابل أن تقوم بتحميل على هاتفك. كما أنه مجاني تماما أيضا عند الاستخدام. فكافة الخرائط الخاصة بالطائرات تقوم بالاطلاع عليها مجانا. وهو مع كل ما يحمله من معلومات، تجده لا يأخذ حيزا كبيرا من ذاكرة الهاتف الخاصة بك. أما عن استعمال التطبيق بحد ذاته فهو سهل للغاية. لا يوجد في ذلك أي تعقيدات من أي نوع. وهو ما قد ساهم بالطبع ليس فقط في كثرة عدد مستخدميه ومرات تحميله لتكون بالآلاف. بل أيضا لتصبح تقييمات SeatGuru مرتفعة للغاية منافسا ومتحديا بذلك أغلب التطبيقات التي قد يكون لها نفس عمله لكنها ليست بنفس الكفاءة. وذلك سواء على جوجل بلاي أو آبل ستور. فالتطبيق يمكن تحميله على الهواتف الاندرويد أو على الآيفون.

SeatGuru يقدم عروضا رائعة على رحلات الطيران

وهذه العروض لم تأت من فراغ. فتطبيق SeatGuru مرتبط بالموقع السياحي العالمي Trip Advisor. وهو ما جعل به العديد من العروض الرائعة على تذاكر الطيران. وهي عروض هامة للغاية بالنسبة للمسافرين كونها توفر عليهم الكثير من المال من ناحية. ومن ناحية أخرى تقدم رحلات أكثر راحة في أوقات كثيرة من العام. حيث توفرها غالبا للأماكن السياحية التي يزداد الإقبال على زيارتها في مثل هذه الأوقات. وبهذا المال الذي قمت بتوفير من ثمن تذكرة الطائرة تستطيع أن تقوم بزيارات سياحية أكثر داخل الدولة. أو حتى تقوم بشراء هدايا أكثر لمعارفك والمقربين منك. أو حتى تكون الرحلة اقتصادية أكثر بالنسبة لك وهو ما يساعدك على تكرارها فيما بعد أو القيام بأخرى. عروض التذاكر نجدها هامة جدا أيضا لمن يسافر من أجل العمل أو الدراسة أو الزيارات العائلية وغيرها من الأغراض.

إقرأ أيضاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *