VivaCut أفضل تطبيق يمكن استخدامه لعمل أقوى الفيديوهات


VivaCut أفضل تطبيق يمكن استخدامه لعمل أقوى الفيديوهات

VivaCut تطبيق استطاع أن يصنع فارقا إيجابي عظيما لا يمكن الإغفال عنه في عالم تحضير الفيديوهات. هذا العالم الذي استطاع أن يجذب الكثير من الناس في الوقت الحالي ليس فقط لارتباط الفيديوهات بالذكريات اللطيفة ومداعبات الأصدقاء والأقرباء. بل لارتباط الفيديوهات كذلك بالعمل سواء أكان في اختصاص معين. أو العمل الذي يتم عبر الإنترنت ومواقعه وتطبيقاته المرتبطة بالفيديوهات التي تترجم المشاهدات إلى أموال. كما في حالة البلوجر والإنفلوانسر عبر تطبيقات كاليوتيوب والتيك توك وغيرها. ومن خلال هذا المقال على وجه التحديد سوف نتعرف سويا على أهم ما يميز تطبيق VivaCut الذي يمكنك من عمل الفيديوهات التي تحلم بها وتحقق كافة رغباتك على مختلف المستويات سواء على المستوى الشخصي أو العمل.

VivaCut يمنحك فيديو متميزا

وذلك من خلال ما يمتلكه من إمكانيات أولها يتمثل في الفلاتر الخاصة به. والتي تمنح الصور مظاهر رائعة. تجعل كل من يشاهد الفيديو ينبهر بمستوى الصور وجمال لقطاتها. هذا فضلا عن أن البرنامج يمكنك من خلاله إضافة أصوات وموسيقى متميزة. وهو ما يجعل الفيديو أفضل دون شك. إذ يمكنك أن تضع من الأصوات والموسيقى ما يتناسب مع الصور المتحركة أو المشاهد التي يتم عرضها. وهو ما يجعل الفيديو أشد تأثيرا بالنسبة لمن يراه ويتابعه. وعلى المستوى الشخصي يعود الأمر عليك بالثناء والمدح بالإضافة إلى جعل الفيديوهات التي ترتبط بذكرياتك تلهب مشاعرك حنينا نحوها كلما رأيتها. أما على مستوى العمل فأنت تصنع مستندات ومواد إعلامية وفنية على درجة عالية من الجودة وهو ما ينعكس إيجابيا على أعمالك مع اختلاف مجالاتها دون شك.

تستطيع حماية بياناتك عند استخدام البرنامج بعدة وسائل

إذ أن VivaCut تماما مثل الكثير من تطبيقات الهواتف المحمولة التي تطلب السماح باستخدام مجموعة من بيانات المستخدم والاطلاع عليها. وذلك كي يعمل التطبيق على نحو جيد. إلا أن VivaCut يمنحك فرصة أن تمسح بياناتك بالكامل منه حال الانتهاء من استخدامه. فضلا عن كونه يحمي بياناتك من اللصوص والمتطفلين بكفاءة عالية. خصوصا أنها مرتبطة بصور وفيديوهات قد تكون فيها أمور شديدة الحساسية قد يستغلها المتطفلين واللصوص فيما يزعجك. ولعل هذه الميزة تحديدا هي ما جعلت البرنامج يحصل على تقييمات مرتفعة على متجر جوجل بلاي. كما تم تحميله كذلك ملايين المرات وهو ما يدل على ثقة المستخدمين فيه بدرجة كبيرة للغاية.

  أفضل 10 تطبيقات لتعلم اللغة الإنكليزية على هاتفك الأندرويد

VivaCut مجاني ولا يأخذ مساحة كبيرة من الذاكرة رغم إمكانياته الجبارة

فمع كل ما يقدمه VivaCut من إمكانيات لعمل الفيديوهات المختلفة. سواء على مستوى الفلاتر أو قوالب الفيديوهات أو التأثيرات وما نحو ذلك. فإنه يقدم كل هذه الخدمات بشكل مجاني دون أن تدفع أي رسوم. كما أن تحميل التطبيق نفسه على الهاتف الاندرويد هو أيضا بالمجان. بعكس عدد من المواقع والتطبيقات التي تتطلب منك أموالا لتعديل أي فيديو. مهلا هذا ليس كل شيء. إذ عليك أن تعرف أيضا أن التطبيق يستهلك مساحة تخزين من الهاتف تبلغ حوالي 59 ميجابايت. وهي مساحة بسيطة للغاية بالمقارنة بإمكانيات البرنامج السابقة. وبالمقارنة أيضا بعدد من البرامج والتطبيقات الأخرى الخاصة بالهواتف الاندرويد والتي تقدم نفس الخدمات التي يقدمها VivaCut. والمرتبطة بعمل الفيديوهات كما سبق وأشرنا.

كانت هذه أهم المعلومات عن VivaCut الذي إن أعجبك كتطبيق مثالي لعمل الفيديوهات المختلفة فنحن ندعوك فورا لأن تحمله من هنا. وذلك حتى تستفيد بكل إمكانياته التي من بينها كذلك سهولة استخدامه. وهو ما سوف تختبره بنفسك عند تجربته.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.