Zello PTT Walkie Talkie…. مكالمات مجانية لهاتفك


Zello PTT Walkie Talkie تطبيق غير عادي يمنحك ما لم تكن تحلم به من مكالمات مجانية لا تحتاج فيها إلى بطاقات لخطوط الهاتف وبشبكة اتصال قوية. هذا مع الكثير من المميزات الأخرى التي دفعت الملايين لتجربته ومن ثم وثقوا به وأصبح أفضل تطبيق Walkie Talkie على جوجل بلاي. في هذا المقال لنا اقتراب خاص من هذا التطبيق حيث سوف نتعرف على أهم المعلومات عنه. وبهذا سوف تتمكن من استخدامه بمنتهى السهولة واليسر.

الصوت في تطبيق Zello PTT Walkie Talkie

الصوت في تطبيق Zello PTT Walkie Talkie عال جداً وواضح للغاية بعكس التحدث عبر خطوط الهاتف التقليدية حيث يتعرض الصوت في أحيان كثيرة للتشويش وربما لا يتم إرسال الاتصال لفقدان الاتصال بالشبكة. وإذا قارنت الاتصال بالواتس أب أو الفايبر بالاتصال عبر هذا التطبيق Zello PTT Walkie Talkie، فسوف تجد أن اتصال التطبيق يفوز لأنه لن يقطع مطلقاً.

لست في حاجة للبحث عن أصدقاء على التطبيق

فالتطبيق يوفر لك قائمة الأصدقاء التي تستخدمه، لكي تتمكن من التواصل معهم بمنتهى السهولة بدلاً من تسجيل الرسائل لهم وهم لا يملكونه أصلاً. دون أن تعرف من يستخدمه.

تطبيق Zello PTT Walkie Talkie سهل الاستخدام

التطبيق سهل الاستخدام للغاية. وذلك بعكس تطبيقات الاتصال الصوتية الأخرى. فقط بضغطة زر واحدة على الهاتف الاندرويد عبر التطبيق ويصبح من السهل عليك إرسال المكالمات الصوتية.

فلو نظرنا إلى اختصار PTT سوف نجد أنه يرمز لجملة Push To Talk، ويعني الضغط من أجل التحدث. وذلك كي يبين لك القائمين على التطبيق مدى سهولة استخدامه.

لن يكلفك التطبيق أي أموال

حيث إن التطبيق مجاني. بعكس الاتصال عبر خطوط الهاتف المحمول الذي يكلفك الكثير من المال. وهذا الأمر مرهق مادياً جداً لمن هو مضطر لإجراء اتصالات متعددة ولمدة طويلة. لذلك فإن تطبيق Zello PTT Walkie Talkie هو الأفضل في مثل هذه الحالات.

ما هي تقييمات التطبيق على متجر جوجل بلاي؟

Zello PTT Walkie Talkie تقييماته مرتفعة للغاية على جوجل بلاي. كما أن مرات التحميل الخاصة به بلغت عشرات الملايين. وهو ما يعني ثقة العملاء به بشكل لا يُصدق. أي أنه لا ينبغي أن تتخوف من استخدامه.

ما هي البيانات التي يطلبها تطبيق Zello PTT Walkie Talkie

يطلب التطبيق المعلومات الخاصة بكل من الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية لمستخدم التطبيق، فضلاً عن خمس أنواع أخرى من البيانات تتواجد على موبايلك ويحتاجها التطبيق ايضاً لكي يعمل على نحو جيد.

Zello PTT Walkie Talkie يحصل على الكثير من البيانات الخاصة بك إلا أنه يقوم بتشفيرها لكي تصبح آمنة تماماً من اللصوص والمتطفلين وهو ما يجعل استخدامك له آمناً تماماً.

تحديثات تطبيق Zello PTT Walkie Talkie

Zello PTT Walkie Talkie يتحدث باستمرار ليصبح أكثر قوة في التعامل مع البيانات وليصبح ملائماً بشكل دائم لنظام تشغيل الاندرويد الخاص بهاتفك الجوال. التطبيق كذلك ليس قاصراً على أنواع هواتف أندرويد معينة دون سواها. بل هو ملائم لأي هاتف أندرويد مهما كان نوعه أو تاريخ إصداره في السوق.

هل مازلت مترددا في التعامل مع تطبيق Zello PTT Walkie Talkie؟ لا داعي للقلق وحمله الآن من هنا. واستمتع بكل ما قد ذكرنا في هذا المقال وأكثر. ولا تنس طبعاً أن تخبرنا بتجربتك تلك مع هذا التطبيق. وكذلك أي استفسارات أخرى حوله لم نوضحها في هذا المقال. وهذا لمزيد من الاستفادة لكافة القراء.

إقرأ أيضاً


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *